الثلاثاء 30 ابريل 2024

محافظا المنيا والغربية يهنئان الرئيس السيسي بحلول عيد الفطر المبارك

الرئيس عبدالفتاح السيسي

محافظات8-4-2024 | 20:49

دار الهلال

بعث محافظ المنيا أسامة القاضي، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة،بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

جاء في نصها: "يطيب لي بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أبناء محافظة المنيا، أن أبعث لفخامتكم أصدق التهاني القلبية مقرونة بأطيب التمنيات بمناسبة عيد الفطر المبارك، أعاده الله على فخامتكم وعلى مصرنا الغالية وشعبها العريق بالخير واليمن والبركات.. وإنني إذ انتهز هذه المناسبة لأعبر عن كامل اعتزازي وتقديري لجهودكم المخلصة وعطائكم المتواصل لتحقيق التنمية الشاملة لينعم شعب مصر العظيم بحياة كريمة تحت قيادتكم الرشيدة حفظكم الله ورعاكم وسدد على طريق الحق والخير خطاكم إنه نعم المولى و نعم النصير".

وفى الغربية - بعث المحافظ الدكتور طارق رحمي برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية جاء نصها : يسعدني ويشرفني أن أتقدم لفخامتكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن ابناء محافظة الغربية بأرق التهاني والأمنيات بمناسبة عيد الفطر المبارك، متوجهاً للمولى -عز وجل- بخالص الدعوات بوافر الصحة ولمصرنا الحبيبة بالخير واليمن والبركات، دامت مصرنا آمنة وقوية تحت قيادة فخامتكم. 
كما بعث برقيات تهنئة لكلاً من: الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وكبار رجال الدولة، هنأهم خلالها بهذه المناسبة العطرة، سائلاً المولى- عز وجل - أن يعيدها عليهم وعلى الشعب المصري بكل الأمن والرخاء والاستقرار.

Dr.Randa
Dr.Radwa