الخميس 2 مايو 2024

شاهد .. أمريكية تطلب من رواد الإنترنت المساعدة في العثور على زوجها "الشبح"

تشارلز ويذرز

الهلال لايت 11-4-2024 | 15:03

إيمان علي

أثارت سيدة من ولاية ماساتشوستس بالولايات المتحدة، جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما كشفت عن قصة تخلّي زوجها الشيف الشهير عنها وطفلاها، بينما تمكّنت من تعقبه من خلال "قوة الفيسبوك".

وانتقل تشارلز ويذرز، إلى تكساس، حيث كان يستخدم تطبيقات المواعدة للتواصل مع نساء أخريات، بينما بقيت زوجته في المنزل مع الأطفال، وفقًا لتقرير نشرته صحيفة نيويورك بوست .

تم الكشف عن الحادث بعد أن انتقل أحد مستخدمي الإنترنت إلى X لمشاركة منشور Ashley McGuire على Facebook حيث طلبت من الأشخاص تحديد مكان زوجها الذي كان مفقودًا لمدة عام.

وكتبت آشلي في مجموعة شهيرة على فيسبوك بعنوان "هل نواعد نفس الرجل" وقالت: "هذا هو زوجي، تشارلز ويذرز. إنه يحب أن يكون مركز الاهتمام ولكني لست متأكدة من مدى إعجابه بهذا. أخيرًا في العام الماضي، عندما كنت حاملًا بطفلنا الأصغر، قرر أن كونه زوجًا وأبًا لم يعد أسلوب الحياة الذي يريده بعد الآن، واختفى، كما لو أنه ذهب دون أن يترك أثرًا".

وأضافت: "لديه طفل واحد لم يراه منذ أكثر من عام، وآخر لم يلتق به قط. لقد انتقل إلى مكان ما خارج الولاية وغير رقم هاتفه".

شاركت نواياها في الطلاق منه وقالت إنها تريد "إغلاق هذا الفصل". وأضافت الأم لطفلين: "الطلاق من شخص لا يمكن الوصول إليه على الإطلاق هو أمر صعب للغاية ويستغرق وقتًا طويلًا، لذا أحاول تعقبه للحصول على توقيعه على بعض الأوراق حتى أتمكن أخيرًا من إغلاق هذا الفصل والمضي قدمًا في حياتي"

وفي معرض مشاركتها بمزيد من التفاصيل، قالت إن زوجها يستخدم اسم "تشارلي" الآن. "إنه بريطاني وساحر. إنه طاهٍ وربما يعمل في قطاع الضيافة في مكان ما. ربما لم يذكر مطلقًا أن لديه زوجة أو أطفال في ماساتشوستس. إذا كنت تعرفه، إذا كنت تعمل معه، إذا كنت تواعده". وتابعت: "هو أو الأصدقاء معه، هل يمكنك أن تجعله يتصل بي أو تخبرني أين يمكنني العثور عليه".

وفي غضون 24 ساعة من النشر، ادعت العديد من النساء أنهن تقابلن مع الرجل. قال العديد من الآخرين إنه أعطى لهم عنوانه في تكساس حتى يتمكنوا من الاجتماع.

انتقلت السيدة McGuire بعد ذلك إلى منصة التواصل الاجتماعي ونشرت تحديثًا. وقالت إنها حصلت على معلومات "أكثر من كافية" لتحديد مكان زوجها الشيف، وقالت "الأمهات العازبات هن سلالة خاصة، وأنا أعلم أن الكثير منكم مر بنفس الموقف الذي مررت به. يرجى العلم أنني لا أتمنى له أي نوع من سوء النية. إنني أقدر بصدق كل دعمكم، ولكن من فضلكم لا تفعلوا ذلك". وأضافت: "وجهوا تهديدات أو نشروا الكراهية أو حاولوا الخروج وتحديد مكانه".

وفي الختام، كتبت: "حقًا، أريد فقط أن أرى هذا الوضع قد تم حله حتى نتمكن أنا وأطفالي من استئناف حياتنا وإصلاح الضرر الذي حدث. وفي نهاية اليوم، سأعود إلى المنزل لأطفالي وأكون أمهم. لذلك أعتقد أنني سأفوز بغض النظر."

وفقًا لتقرير بوسطن غلوب لعام 2021، كان من المفترض أن السيد ويذرز كان نجمًا صاعدًا في مشهد تناول الطعام في فالماوث. هناك، أشرف على Seafood Depot C Salt Wine Bar and Grille. حتى أن المشاهير البريطانيين ظهروا في إحدى حلقات المسلسل الواقعي "Chopped" على قناة The Food Network في عام 2022.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa