الثلاثاء 30 ابريل 2024

حملات تفتيشية مكثفة على المراكب النيلية والمعديات بمراكز المنيا

جانب من الحملات

محافظات13-4-2024 | 19:46

كثفت الوحدات المحلية بمحافظة المنيا، حملاتها الرقابية والتفتيشية، بالمرور على المراكب النيلية والمعديات؛ تنفيذا لتوجيهات محافظ المنيا أسامة القاضي، باستمرار تلك الحملات لحماية للمواطنين وحفاظا على سلامتهم، ومتابعة حالة المعديات خلال إجازة عيد الفطر المبارك، نظرا للإقبال الشديد عليها من المواطنين.

وفي الإطار، تابع رئيس مركز ومدينة المنيا عامر طه، المراكب النيلية؛ للتأكد من الالتزام بالحمولة المقررة؛ حفاظا على سلامة أرواح المواطنين والتأكد من عملها في إطار القانون ومتابعة أعداد الركاب، وفحص رخص المراكب، كما جرى التفتيش على معدية المطاهرة بقرية بنى محمد سلطان لمتابعة العمل بها والتأكد من عدم السماح بالحمولة الزائدة. وفقا لبيان للمحافظة .

وفي مركز ومدينة ملوي، تابع رئيس المدينة أحمد السايس المجهودات اليومية خلال الحملات التفتيشية المستمرة على المعديات النهرية طوال إجازة العيد، نظراً للأقبال الشديد من المواطنين على استخدامها في تنقلاتهم، والتأكد من وسائل تأمين المراسي والمواطنين؛ ولضمان تسهيل عمليات شحن المركبات وانضباط أطقم التشغيل .

كما تابع رئيس مركز ديرمواس محمد عبد الغني، سير العمل بمشروع المعديات النيلية بقريتي تل بني عمران والحاج قنديل، مؤكداً ضرورة التواجد المستمر لمشرفي البرّ، ومراعاة إجراءات السلامة المتبعة عند رسو المعديات وتنظيم دخول وخروج السيارات من وإلى المعدية، مع التأكيد على الالتزام بتعريفة الركوب وكذلك مراعاة الحمولة المقررة للمعديات.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa