الأربعاء 1 مايو 2024

بلاغ عاجل من عمرو الليثي للنائب العام ضد هذه القنوات | ماذا حدث ؟

الاعلامى عمرو الليثى

الجريمة18-4-2024 | 10:46

هويدا على

قام الإعلامي عمرو الليثي بخطوة قانونية حاسمة، حيث قدم بلاغًا للنائب العام ضد عدد من القنوات الفضائية غير المرخصة، بسبب استخدامها صورته في إعلانات لمنتجات وخدمات غير شرعية ومشبوهة.

يأتي هذا البلاغ في إطار الحرص على حماية الجمهور من النصب والاحتيال، وتطبيق القانون على من يستغلون الصور الشخصية بدون إذن.


وفي البلاغ المقدم، أشار الإعلامي عمرو الليثي إلى استخدام صورته في إعلانات تروج لمنتجات وأعمال غير مشروعة، تستهدف النصب والاحتيال على المواطنين.

وأكد على خطورة هذه الإعلانات الكاذبة التي تتنافى مع القيم والمبادئ الدينية والاجتماعية، والتي تسعى إلى تحقيق أرباح غير مشروعة على حساب الضحايا.


من المتوقع أن يتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للتحقيق في هذه القضية، وتحميل المسؤولين عن هذه القنوات الفضائية غير المرخصة المسؤولية القانونية عن تجاوزاتهم. ويأتي هذا البلاغ كجزء من جهود مكافحة الجرائم الإلكترونية وحماية الجمهور من الاحتيال والنصب.


تعكس خطوة الإعلامي عمرو الليثي تصميمه على مكافحة الظواهر السلبية في المجتمع، وحماية المواطنين من الاستغلال والنصب. ويعكس البلاغ المقدم توجه السلطات إلى تحقيق العدالة وتطبيق القانون بكل حزم وعدالة.

Dr.Randa
Dr.Radwa