الجمعة 3 مايو 2024

للبنات.. 6 علامات تدل أن حبيبك لن يتزوجك

التلاعب بالمشاعر

سيدتي20-4-2024 | 08:51

منة الله القاضي

ينتاب كثير من البنات الحيرة تجاه من ينبض له القلب، فرغم أن أقواله تؤكد على الحب إلا أن أفعاله على عكس ذلك تماماً.. فإذا كنتِ تمرين بتجربة مماثلة، فأنتِ أمام شخص يحبكِ دون أن يرى فيكِ الشريكة المناسبة لحياته.

وفيما يلي نستعرض أهم العلامات التي تدل أن حبيبك لن يتزوجك،.. وفقاً لما نشر على موقع "ideapod"

- ليس مستعداً للالتزام:

عندما ينوي رجل الزواج عادة ما يلتزم بكل وعوده، لكن إذا كان يماطل ويغير كثير من أحاديثه فقد يدل ذلك على عدم أخذ ارتباطكما على محمل الجد.

- لا يشاركك أفكاره:

في العلاقة الجادة يحرص كل طرف على مناقشة  أهدافه المستقبلية  مع الأخر؛ فإذا كان شريككِ لا يُشارككِ هذا الحوار، فقد يُشير ذلك إلى أنه لا يفكر بجدية في مستقبل العلاقة معكِ ، ومن ضمن هذه العلامات يُغير الموضوع أو يبدو غير مرتاحٍ عندما تُطرحين عليه أفكارًا لمستقبل مشترك ، يتجنب تمامًا مناقشة أهدافه معكِ، مما يُشير إلى أنه لا يُفكر في مستقبلكما معًا.

- يضعك في أخر أولوياته:

إذا كان يتجاهل احتياجاتكِ ، ويُقدم رغباته  عن ما تريدين دائمًا، حتى أنه يقدم أصدقائه وعائلته عنكِ ، ويُفضل قضاء وقته معهم دون مشاركتكِ، ولا يقدر مشاعركِ أو يقلل من شأنها، فهذا يعني أنه يضع على أخر قائمة أولوياته.

- يرفض أن يعرفك على عائلته:

من الطبيعي في أي علاقة حب أن تتطلعي إلى التعرف على عائلة وأصدقاء شريك حياتك المستقبلي؛ ولكن إذا كان من تحبين يُحجم عن تقديمكِ إلى عائلته وأصدقائه، فقد يُشير ذلك إلى وجود مشكلة في علاقتهِ بكِ أو في نظرتِهِ للمستقبل.

- يتجنب المشاحنات:

من الطبيعي أن تحدث مشاحنات بين طرفي العلاقة العاطفية من حين لأخر، لكن إذا كان من تحبين يتجنب أي اختلاف في وجهات النظر قد يؤدي للشجار حتى لا يضيع وقته، فقد يدل ذلك على عدم اهتمامه بمستقبل علاقتكما.

- لا يعبر عن مشاعره:

إذا كان يتجنب الحديث عن مواضيعٍ شخصية أو عاطفية، ويُظهر صعوبة في التعبير عن مشاعرهِ، حتى أنه يغلق الكلام عندما تُحاولين التحدث عن كل ما يتعلق بأحلامهِ وطموحاتهِ فهذا أصدق دليل على عدم نيته في الزواج منكِ.

Dr.Randa
Dr.Radwa