السبت 4 مايو 2024

جريمة بفراش الزوجية.. تفاصيل ضبط سيدة وعشيقها في الدقهلية

متهمة

الجريمة21-4-2024 | 11:38

هويدا على

في قرية صغيرة تابعة لمركز شربين بمحافظة الدقهلية، استولى الشيطان على عقل امرأة في الثلاثينات من عمرها، وسيطر على كل جوانب حياتها، دافعًا إياها نحو طريق الرذيلة، ولم يكتفِ بذلك بل أقنعها بأنها قادرة على ارتكاب هذا الفعل الفاضح في منزلها الذي تعيش فيه مع ابنتها البريئة البالغة من العمر 16 عامًا، ولكن الكارثة الأكبر حدثت عندما شاهدت الابنة البريئة والدتها في أحضان عشيقها.

وتمكن أحد الأشخاص في قرية محلة إنجاق بمركز شربين بمحافظة الدقهلية من ضبط ميكانيكي يُدعى "م.م.ع"، وهو في الثلاثينيات من العمر، أثناء قيامه بممارسة الرذيلة داخل منزل الأول بالقرية، بعدما تلقى اتصالًا هاتفيًا من ابنته تُبلغه بتواجد شخص رفقة والدتها في المنزل.

وعندما وصلت الشرطة، وجدت الحقيقة المروعة، حيث اكتشفت أن الطفلة تواصلت مع والدها لإبلاغه بتواجد شخص آخر في المنزل مع والدتها. ولدى التحقيق، اعترف الثنائي بارتكابهما الفعل الخطير، حيث كانا عاطفيًا مرتبطين واستغلا الفرصة أثناء غياب زوج السيدة الذي كان يعمل في دولة عربية وجاء إلى مصر في إجازة.

وأحيلت القضية إلى النيابة العامة التى أمرت بحبسهما على ذمه التحقيق.

تركت هذه الواقعة صدمة كبيرة في القرية، وأدت إلى اهتزاز الثقة فيما بين أفراد المجتمع، وتذكير قاس بأهمية الحفاظ على القيم والأخلاق في المجتمع، والابتعاد عن الأفعال الغير أخلاقية التي قد تؤدي إلى تدمير الحياة الأسرية والاجتماعية.

Dr.Randa
Dr.Radwa