السبت 4 مايو 2024

وزير الدفاع يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ 42 لتحرير سيناء

الفريق أول محمد زكي

أخبار22-4-2024 | 17:07

سامي الجزار

بعث وزير الدفاع والإنتاج الحربي، الفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة، برقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الثانية والأربعين لتحرير سيناء.

وذكر القائد العام للقوات المسلحة - في نص البرقية، اليوم الاثنين: "يسعدني أن أبعث إلى سيادتكم بأصدق آيات التهاني بمناسبة الاحتفال بالذكرى الثانية والأربعين لتحرير سيناء، داعياً الله سبحانه وتعالى أن يعيدها عليكم بموفور الصحة والخير وعلى الوطن المفدي وشعبه العظيم باليمن والبركات".

وأكد أن : "رجال القوات المسلحة، وهم يهنئون سيادتكم بهذه الذكرى الوطنية المجيدة يؤكدون وفاءهم وإخلاصهم للمهام والمسئوليات التي كلفهم شعب مصر العظيم بها لحماية الوطن وصون مقدساته، متمسكين بروح نصر أكتوبر ومقتدين بجيلها من رجال القوات المسلحة الذين سطروا بطولاتهم وتضحياتهم بأحرف من نور في سجلات شموخ الوطن ورفعوا راية مصر على أرض سيناء الحبيبة تخفق بالعزة والكرامة الوطنية.. رعاكم الله وسدد خطاكم إلى ما فيه خير مصر.. وكل عام وسيادتكم بخير".

فيما بعث، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، الفريق أسامة عسكر، برسالة تهنئة مماثلة لرئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة بهذه المناسبة.

بالإضافة إلى ذلك، قدم الفريق أول محمد زكي التهنئة لجميع القادة والضباط وضباط الصف والصناع العسكريين والجنود والعاملين المدنيين في القوات المسلحة ووزارة الإنتاج الحربي، وكذلك لأفراد القوات المسلحة المشاركين بقوات حفظ السلام، بمناسبة ذكرى تحرير سيناء.

علاوة على ذلك، قدم رئيس أركان حرب القوات المسلحة التهنئة لجميع الفئات العسكرية والمدنية في القوات المسلحة ورجال القوات المسلحة المشاركين بقوات حفظ السلام بهذه المناسبة.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa