السبت 4 مايو 2024

محافظ الغربية يشدد على رفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين

الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية

محافظات23-4-2024 | 18:35

أكد الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، التزام المحافظة برفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وذلك ضمن إطار استراتيجية التنمية المستدامة.

جاء ذلك خلال جولة تفقدية للمحافظ اليوم، حيث شهد تفقد أعمال تأهيل ورصف طريق كفور بلشاي في كفر الزيات - بسيون، بطول إجمالي 2100 متر.

وأوضح أن الأعمال شملت تركيب المرصف على طول 500 متر من نهاية المرصف الحديث إلى مدخل كفور بلشاي، ومن ثم إلى ثلاجة الفردوس باتجاه بسيون، بالإضافة إلى 300 متر أمام قرية دقرن، بعرض متوسط 7.5 متر.

وأشار المحافظ إلى أهمية هذا الطريق كمحور مروري يربط بين مركزي كفر الزيات وبسيون، استجابة لمطالب أهالي القرية بعد سنوات من الصعوبات التي واجهوها بسبب سوء حالة الطريق.

وفي سياق آخر، شاركت جامعة طنطا في إطلاق ملتقى الجامعات المصرية الافتراضي الخامس للتواصل والتفاعل مع أصحاب الأعمال (UCCD Virtual Career Expo 2024).

وحضر الافتتاح شون جونز، مدير بعثة الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية بمصر، والدكتور أحمد دلال، رئيس الجامعة الأمريكية بالقاهرة، والدكتور طارق شوقي، مستشار الجامعة الأمريكية بالقاهرة، والدكتور أيمن فريد، مساعد وزير التعليم العالي والبحث العلمي للتخطيط الاستراتيجي والتدريب والتأهيل لسوق العمل، بالإضافة إلى عدد من الجامعات المصرية ونحو 6000 طالب وخريج من 25 جامعة مصرية.

وأكد رئيس جامعة طنطا، الدكتور محمود ذكي، أن الجامعة تولي اهتمامًا خاصًا لربط برامجها الأكاديمية والمحتوى العلمي بالاحتياجات الحقيقية لسوق العمل، وتعزيز فرص خريجيها من خلال إنشاء وحدة للتوظيف المهني والتواصل مع أصحاب الأعمال.

Dr.Randa
Dr.Radwa