السبت 4 مايو 2024

شقة للإيجار تشعل مواقع التواصل الاجتماعي.. بها زنزانة سجن حقيقية

شقة للإيجار تشعل مواقع التواصل الاجتماعي.. بها زنزانة سجن حقيقية

الهلال لايت 24-4-2024 | 14:57

إيمان علي

أثار إعلان عن شقة متاحة للإيجار في بريطانيا، جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد الإعلان عن أنها تضم زنزانة سجن!.

وكانت الشقة المعروضة للإيجار بمبلغ 750 جنيهًا إسترلينيًا شهريًا، جزء من مركز شرطة تم تحويله إلى مجمعات سكنية بعد إغلاقه في عام 2017.

وذكرت وسائل إعلام محلية أن المهندس المعماري قرر الاحتفاظ بزنزانة احتجاز واحدة على الأقل أثناء تصميم الشقة، وهي الخاصية التي أثارت اهتمامًا غير عاديًا بين مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، الذين توصلوا إلى أفكار إبداعية حول كيفية استخدام هذه الخلية.

تحتوي الشقة على جميع وسائل الراحة بما في ذلك الأرضيات والميزات الحديثة، ولكن على الرغم من التسلية، وصفها الوكيل العقاري بأنها "فرصة رائعة وغير عادية".

وكتب الوكيل على صفحة على تويتر: "فرصة رائعة وغير عادية لجعل هذا الطابق الأرضي والشقة الاستوديو الفسيحة ملكًا لك، بعد أن تم تجديدها بالكامل، ويتميز مكان الإقامة بخلية احتجاز في الاستوديو وهي كبيرة بما يكفي لمنطقة المعيشة/ تناول الطعام وغرفة النوم".

وقالت القائمة كذلك: "يحتوي العقار أيضًا على مطبخ مفتوح على الطراز الحديث وجناح غرفة دش أبيض مكون من ثلاث قطع ويستفيد من وجود نظام اتصال داخلي مع دخول آمن. يرجى ملاحظة أن العقار معروض على أساس غير مفروش".

وكانت ردود الفعل على وسائل التواصل الاجتماعي مضحكة، حيث قال المستخدمون إنهم "مهووسون" بالمنزل غير العادي.

قال أحد المستخدمين: "مفيد عندما يتصرف الأطفال". وعلق آخر قائلا: "أعرف بعض الأشخاص الذين سيدفعون مبلغا إضافيا مقابل ذلك"، قال مستخدم ثالث: "سأوفر مساحة مكتبية منزلية لطيفة. سأضع فيها نباتات متسلقة".

Dr.Randa
Dr.Radwa