السبت 4 مايو 2024

شاهد.. مؤثرة سنغافورية تصبح جدة في عمر 34 عامًا

شيرلي لينغ

الهلال لايت 24-4-2024 | 15:55

إيمان علي

أثارت مؤثرة سنغافورية على الإنترنت اهتمامًا واسعًا، بعدما كشف أنها أصبحت جدة في سن 34 عامًا، بعدما أنجب ابنها البالغ من العمر 17 عامًا، لافتة إلى أنها ستمنحه المزيد من الدعم.

وبحسب صحيفة ساوث تشاينا مورنينج بوست، أن شيرلي لينغ، 35 عامًا، تدير مطعمًا للدجاج الساخن، ولديها 17 ألف متابع على إنستجرام.

وعرفت لينغ الشهرة، بعد دور البطولة في الفيلم الكوميدي العسكري السنغافوري Ah Girls Go Army في عام 2022

.

ومع ثلاث زيجات، أنجبت لينغ ابنها الأول في سن السابعة عشرة، تلاه ابن آخر وثلاث بنات، ليصبح المجموع خمسة أطفال، وحاليًا، يبلغ ابنها الأكبر 18 عامًا، بينما تبلغ أعمار الأطفال الآخرين 17 و13 و10 و8 أعوام.

وقالت لينغ: "بينما يكبر الأطفال، عليك أن تستمر في إخبارهم: لا تكن مثل أمك، لا تتزوج في سن مبكرة، ولكن كلما طلبت منهم ألا يفعلوا ذلك، كلما فعلوا ذلك أكثر."

في العام الماضي، عندما حملت صديقة ابنها الأكبر، لم تتفاعل لينغ، وهي أم شابة، بقوة، وقات: "لقد حدث ما حدث"، مضيفًة: "بدلًا من توبيخ ابني، أفضّل تقديم النصح وتقديم المزيد من الدعم".

عندما تم إخباره بحمل صديقته، سمحت له لينغ باتخاذ قراره وتحمل المسؤولية عنه، وقالت إنه حتى لو اختار ابنها عدم إنجاب الطفل، فإنها لا تستطيع ضمان أنه لن يرتكب نفس الخطأ مرة أخرى.

وخلصت المؤثرة السنغافورية إلى أن أهم شيء هو التواجد بجانب أطفالها و"تثقيفهم وإرشادهم" عندما يحتاجون إلى المساعدة، كما أكدت أنها لن تشجع أطفالها على تكوين أسرة في وقت مبكر.

Dr.Randa
Dr.Radwa