الأحد 5 مايو 2024

النقابة العامة للتمريض تهنئ الرئيس السيسي بالذكرى الـ42 لتحرير سيناء

الرئيس السيسي

أخبار25-4-2024 | 12:52

دار الهلال

عبر مجلس النقابة العامة للتمريض، برئاسة الدكتورة كوثر محمود، عن أعمق التهاني للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والفريق أول محمد أحمد زكي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، ولشعب مصر العظيم، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الثانية والأربعين لتحرير سيناء.

كما أعرب نقيب التمريض، في بيان صدر اليوم، عن خالص التهاني والتقدير بمناسبة هذه الذكرى الوطنية الهامة، مشيرة إلى دور الشهداء البواسل من رجال القوات المسلحة الذين قدموا أرواحهم فداءً لتحرير سيناء واستعادة كرامتها.

وأكدت أهمية هذه المناسبة التاريخية، التي تبرز شجاعة وتضحيات القوات المسلحة في إنجاز هذا الإنجاز التاريخي، وقدمت النقابة التحية للجيش المصري على إنجازه العظيم، مع تقديم التحية العميقة لأرواح الشهداء الذين ضحوا بحياتهم من أجل الوطن.

وأعربت كوثر محمود عن تقدير النقابة لجهود الرئيس عبد الفتاح السيسي في تحقيق التقدم والازدهار لمصر، وثنت جهوده في توفير الخدمات الطبية والصحية اللازمة للمواطنين، خاصة في مناطق سيناء.

وفي سياق متصل، أشادت نقيب التمريض بمبادرة التأمين الصحي الشامل الجديدة التي أطلقها الرئيس، والتي تعد هدية لأهالي سيناء، مما ساهم في تحقيق تحسينات كبيرة في قطاع الصحة بالمحافظات التي تم تطبيق المنظومة فيها.

وختمت البيان بالتأكيد على أن سيناء شهدت طفرة كبيرة في تقديم الخدمات الصحية للمواطنين، وذلك من خلال تحسين البنية التحتية للمرافق الطبية وتوفير التخصصات الطبية المختلفة، إلى جانب تدريب الأطقم الطبية والتمريضية وتنفيذ التحول الرقمي في القطاع الصحي.