الأحد 5 مايو 2024

"قومي الإعاقة" يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى تحرير سيناء‎‎

الرئيس السيسي

سيدتي25-4-2024 | 13:17

مروة لطفي

قدّمت الدكتورة إيمان كريم، المشرف العام على المجلس القومي للأشخاص ذوي الإعاقة، خالص التهاني والتقدير إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة الذكرى الثانية والأربعين لتحرير سيناء واسترداد الأرض الغالية، التي تمثل شهادة شرف في تاريخ كل المصريين.

كما وجهت المشرف العام على المجلس القومي للأشخاص ذوي الإعاقة، التحية إلى الفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، ولكل من قدّم التضحيات والبذل في سبيل الوطن، وإلى الشعب المصري العظيم الذي يتمتع بقدرة على التحمل والبناء.

أكدت الدكتورة إيمان كريم، أن ذكرى استرداد سيناء تجسد دور الشعب والقوات المسلحة في بناء وحماية الوطن، وشكلت نقطة تحول في تاريخ مصر، كما أشادت بالأشخاص ذوي الإعاقة الذين أصبحوا رمزًا للحياة والإرادة في ظل الظروف الصعبة التي مرت بها البلاد.

وأشارت الدكتورة إيمان كريم إلى الدور الحيوي الذي يقوم به أصحاب الإعاقة في بناء المجتمع والمشاركة في التنمية، مؤكدة أنهم جزء لا يتجزأ من الوطن ومسيرته.

ووجهت المشرف العام على المجلس القومي للأشخاص ذوي الإعاقة، التحية للدولة المصرية على صمودها في مواجهة الإرهاب وتحقيق التنمية والاستقرار.