الأحد 5 مايو 2024

بعد رسالة مدحت العدل لـ ياسمين صبري.. فناتات دخلن مجال التمثيل بجمالهن فقط

ياسمين صبري

فن25-4-2024 | 13:47

ياسمين محمد

وجه الكاتب والسيناريست مدحت العدل، رسالة إلي الفنانة ياسمين صبري، ذلك من خلال لقائه في برنامج "كل يوم" المذاع على شاشة "ON"، قال لها:"اهتمي بالتمثيل أكتر من الشكل عشان تكوني في حتة تانية.. الجمال لا يدوم لكن الموهبة هي التي تدوم".

شهد الوسط الفني عدد كبير من الفنانين اعتمدوا فقط على جمالهن مثل ياسمين صبري، ولكن بعد فترة تركوا مجال التمثيل بسبب عدم امتلاكهن للموهبة الكافية في تقديم الأدوار التي تساعد في نجاح العمل، وفي السطور التالية نستعرض لكم في السطور التالية أبرز الفنانات اللاتي دخلن من باب الجمال بدون الموهبة:-

- ناهد يسري:-

ناهد يسري كان يطلق عليها نجمة الإغراء في فترة الستينيات وقدمت عددًا من الأعمال القصيرة، إلى أن سافرت في لبنان وتعرضت إلي حادث سير بسيط تسبب في تشوه وجهها، واعتزلت الفن، وكان آخر أعمالها فيلم «اختفاء زوجة».

- إيمان شاكر:-

ظهرت في فترة قصيرة، وهي حاصلة على لقب ملكة جمال المغرب، وشاركت في مسلسل «العار» مع الفنان مصطفي شعبان، وقدمت دور فتاة ليل تعرف عليها الفنان مصطفي شعبان، ولم تحقق النجاح في هذا العمل بالرغم من أن العمل حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، ثم بعد ذلك رشحها أحد المنتجين لامشاركة في مسلسل «فرح العمدة» مع الفنانة غادة عادل، وأيضا لم تنجح في تقديم شخصيتها بشكل ناجح، فقررت الاعتزال.

- ريهام أيمن :-

ظهرت في عدد من الأعمال الفنية والجميع أجمع على جمالها في الكاميرا، ولكنها لم تمتلك مهارة التمثيل، ولم تساعد نفسها في تطور من أدائها، فتركت التمثيل وتزوجت الفنان شريف رمزي وتفرغت لحياتها الأسرية وتربية طفلها، وآخر عمل ظهرت به مسلسل «العراف» مع الفنان عادل إمام. 

- مونيا   

اشتهرت في مسلسل «عائلة الحج متولي» بسبب طريقة كلامها وجمالها، حيث كانت الزوجة الرابعة لنور الشريف في المسلسل، بعد شهرتها غابت عن الأعمال الدرامية، وقدمت بعض الأعمال على المسرح، ثم ابتعدت عن الأضواء تمامًا.