الأحد 5 مايو 2024

النصر يحتفي بتأهل منتخب السويس لدوري المحترفين بممر شرفي

النصر

ملاعب الهلال25-4-2024 | 16:33

دار الهلال

حرص الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر على تكريم فريق منتخب السويس بعد حسم أبناء الغريب الصعود لدوري المحترفين هذا الموسم.

وقام فريق النصر بعمل ممر شرفي لفريق منتخب السويس قبل بداية المباراة وإهدائهم أكاليل الزهور مما أثار حالة من الود والحب بين اللاعبين والجماهير كما حرص مجلس إدارة النصر برئاسة المستشار اشرف لطفي القائم بأعمال رئيس مجلس الإدارة على تهنئة مجلس إدارة منتخب السويس برئاسة أسامة الموشي متمنيين لهم التوفيق والنجاح في دوري المحترفين.

ويرتبط نادي النصر بعلاقات طيبه مع نادي منتخب السويس وتمتد هذه العلاقات إلى سنوات طويلة وتوارثتها الأجيال جيل بعد جيل حتي وقتنا هذا.

وبدأت العلاقات الطيبة بين الناديين سنة 68 خلال فترة الحرب و النكسة حيث فتح النصر أبوابه لاستضافة تدريبات لفريق منتخب السويس والذي كان يضم لاعبين عظام مثل أوكا وأكما وبهاء والإسناوي.

كما استضاف النصر أكثر من مباراة لمنتخب السويس أمام اكثر من فريق في مباريات النصر ليس طرف فيها بدون مقابل آخرها مباراة منتخب السويس ومركز شباب العريش هذا الموسم.

كما حرصت إدارة وجماهير منتخب السويس على تقديم واجب العزاء في وفاة الدكتور عمرو عبدالحق والهتافات واللافتات خلال مباراة النصر ومنتخب السويس على ملعب النصر بالدور الأول هذا الموسم.