الثلاثاء 7 مايو 2024

أيمن محسب: القيادة السياسية تحرص على تنفيذ توصيات الحوار الوطني

النائب أيمن محسب

أخبار26-4-2024 | 18:22

دار الهلال

أكد النائب أيمن محسب، مقرر لجنة أولويات الاستثمار بالحوار الوطني، على إنجازات الحوار خلال السنتين الماضيتين، مؤكداً أهمية دوره في تعزيز الحياة السياسية وتحقيق المكاسب للمجتمع المصري.

وأشار إلى أن الحوار الوطني حظي بدعم قوي من القيادة السياسية، بما في ذلك الرئيس عبدالفتاح السيسي، الذي أخذ يعمل بجدية على تنفيذ مخرجاته وتحويلها إلى واقع ملموس.

وفي حديثه - لوكالة أنباء الشرق الأوسط - أكد "محسب" أن الحوار الوطني استند منذ بدايته في أبريل ٢٠٢٢ إلى التفاهم بين جميع القوى المشاركة، ولم يكن مجرد مناظرات بين آراء متنافسة، بل كانت فرصة للتواصل وتبادل الآراء والمقترحات بروح من التعاون والتضامن، مع التركيز على مصلحة الوطن فوق كل اعتبار.

وأوضح مقرر لجنة أولويات الاستثمار في الحوار الوطني أن الهدف الرئيسي للحوار كان تحديد أولويات العمل الوطني والبحث عن حلول للقضايا الأكثر إلحاحا، بالإضافة إلى اكتشاف ودعم الكوادر المؤهلة في مختلف المجالات. كما أكد على ضرورة بناء جسور الثقة والاحترام المتبادل بين أطياف المجتمع، ودعوتهم للجلوس على طاولة الحوار لبحث القضايا الهامة التي تواجه البلاد.

وأشار "محسب" إلى التزام الدولة بتنفيذ توصيات الحوار الوطني كخطوة حاسمة نحو مواجهة التحديات الراهنة، وأكد على جدية الحكومة والرئيس السيسي في تحقيق مطالب المواطنين وتحقيق حياة كريمة لهم. وأكد على أهمية الحوار الوطني كأداة فعالة لبناء مستقبل أفضل لمصر، وضرورة استمراره كمنبر للتواصل وتبادل الآراء وصياغة السياسات القادرة على مواجهة التحديات المستقبلية بنجاح.

Egypt Air