الأربعاء 8 مايو 2024

قناة السويس تبحث مع هيونداي كوربيريشن التعاون في مجال الخدمات اللوجستية

جانب من اللقاء

محافظات26-4-2024 | 19:17

دار الهلال

ناقش رئيس هيئة قناة السويس، أسامة ربيع، خلال زيارته الخارجية لكوريا الجنوبية، مع "ونكاب كيم" نائب رئيس مجلس إدارة شركة هيونداي كوربريشن هولدنجز، ورئيس شركة هيونداي كوربريشن "أهينسوك تشانج"، آليات التعاون في مجال تقديم الخدمات اللوجستية.

ووفقًا للبيان الصادر عن هيئة قناة السويس اليوم، تمت مناقشة فرص التعاون المحتملة والفرص المتاحة بفضل الموقع الجغرافي المتميز لقناة السويس.

أعرب ربيع عن رؤيته في تطوير تعاون جديد في مجال توفير خدمات لوجستية جديدة، مثل توفير خدمات الإصلاح والصيانة السريعة باستخدام فرق عمل متحركة عالية الكفاءة والتدريب.

وأشار إلى أهمية تحويل قناة السويس إلى مركز إقليمي لتوزيع قطع الغيار للسفن العابرة، مما يفتح آفاقًا واعدة للتعاون مع شركات كبيرة في مجال الشحن والتجارة البحرية.

من جانبه، أعرب "ونكاب كيم" عن استعداده لتعزيز التعاون التجاري مع قناة السويس وضخ الاستثمارات الكورية في مشروعات القناة، مؤكداً على أهمية استكشاف الفرص المتاحة والاستفادة من الموقع الجغرافي المتميز للقناة.

وتعهد الطرفان بمزيد من اللقاءات والزيارات لتحويل الأفكار والفرص إلى واقع ملموس يخدم المصالح المشتركة ويسهم في تعزيز حركة التجارة العالمية.

Egypt Air