الإثنين 13 مايو 2024

صورة مع بركان إندونيسي تتسبب في إنهاء حياة سائحة صينية

شاهد.. صورة مع بركان إندونيسي تتسبب في إنهاء حياة سائحة صينية

الهلال لايت 28-4-2024 | 16:09

إيمان علي

لقيت سائحة صينية حتفها بشكل مروع حينما كانت تلتقط صورًا عند بركان شهير في إندونيسيا، وذلك بعد أن داست عن طريق الخطأ فستانها، ما تسبب في سقوطها على منحدر صخري.

وبحسب وسائل إعلام محلية، فقد كانت المرأة البالغة من العمر 31 عامًا، ولقبها هوانغ، وزوجها جزءًا من مجموعة سياحية إلى إيجين - وهي حديقة سياحية بركانية في مقاطعة جاوة الشرقية.

 

وذكرت صحيفة شياو شيانغ مورنينج هيرالد أنهما صعدا إلى حافة الحفرة لرؤية مشهد "النار الزرقاء" الشهير ومشاهدة شروق الشمس في 20 أبريل.

زوقفت هوانغ بجوار شجرة ميتة منتصبة - وهي معلم شهير في الحديقة تم تصويرها ونشرها عدة مرات على وسائل التواصل الاجتماعي - ليقوم زوجها بالتقاط صور لها مع البركان كخلفية.

وقال التقرير إنها تجاهلت تحذيرات المرشد السياحي الذي أخبرها أن الوضع “خطير للغاية” في ذلك المكان.

وقع الحادث بعد الساعة السادسة صباحًا مباشرة، واستغرق رجال الإنقاذ المحليون ساعتين من البحث عن هوانغ، التي أُعلن عن وفاتها عندما عثروا عليها.

وحكمت الشرطة أن وفاة هوانغ كانت حادثًا، مشيرة إلى أن المرأة أصيبت بجروح متعددة وكسر في ساقها اليسرى.

وأضافت: «سقطت الضحية من ارتفاع 75 مترًا بعد انزلاقها من حافة وادٍ. وقال ضابط: "لقد أصيبت بجروح خطيرة بعد اصطدامها بالحجارة، وتوفيت متأثرة بجروح خطيرة في رأسها وجسدها".

وذكر التقرير أن زوج هوانغ، أثناء محنته، ضرب رأسه مرارًا وتكرارًا بجدران المستشفى أثناء اتصاله بأقاربه لإبلاغهم بالأخبار المأساوية.

 

Dr.Radwa
Egypt Air