الإثنين 13 مايو 2024

حملات موسعة لإزالة الإشغالات في عدة مناطق بالقاهرة

جانب من الفعالية

أخبار28-4-2024 | 13:44

دار الهلال

أكد محافظ القاهرة خالد عبدالعال، أن العاصمة تشهد حاليا حملات موسعة من جانب الأجهزة التنفيذية لرفع الإشغالات في مختلف الأحياء، وذلك ضمن خطة المحافظة لاستعادة الانضباط في الشوارع وتحقيق السيولة المرورية لتسهيل حركة المواطنين.

وفي هذا السياق، قامت الأجهزة التنفيذية في المنطقة الغربية، برئاسة نائب المحافظ للمنطقة الغربية إبراهيم عبدالهادي، بالتنسيق مع شرطة المرافق، بتنفيذ حملات مكثفة لرفع الإشغالات في عدة شوارع بالمناطق المختلفة من القاهرة.

وتمت هذه الحملات في شوارع مثل 26 يوليو والجمهورية ومنطقة الإسعاف بحي الأزبكية، وشوارع طه حسين وأبو الفدا ومنطقة الزمالك بحي غرب القاهرة، وغيرها من الشوارع.

وخلال هذه الحملات، تم رفع الإشغالات التي تضمنت الكافيهات، والمطاعم، والمحال، والأكشاك، والباعة الجائلين، وإزالة الحواجز الحديدية، ومنع الانتظار الخاطئ، بهدف استعادة الانضباط في الشوارع وتوفير بيئة مرورية آمنة، وتم أيضًا اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

وشدد محافظ القاهرة على أهمية تواجد رؤساء الأحياء بشكل مستمر ودوري للتصدي لكافة المظاهر السلبية في الشوارع واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.

Dr.Radwa
Egypt Air