الأربعاء 15 مايو 2024

تفاصيل مثيرة في جلسة محاكمة المتهمة بقتل الطالبة فرح تنتهي بالإعدام

المتهمة أثناء الجلسه

الجريمة29-4-2024 | 13:54

هويدا على

قضت محكمة جنايات طنطا في محافظة الغربية بمعاقبة المتهمة بقتل الطالبة "فرح"، المعروفة إعلاميًا بلقب "طالبة طنطا" بالإعدام شنقًا، وقد تمت محاكمة المتهمة في جلسة مثيرة شهدت توترًا وعاطفةً، حيث أظهرت المتهمة "أية" لحظات من الندم والحسرة خلال مثولها أمام القاضي.

 

خلال الجلسة، طالبت المتهمة "أية" بحقها في سماع مرافعة محامي الدفاع، مؤكدة براءتها ورفضها للاتهامات الموجهة إليها، ورغم ندمها الظاهر، فإنها أصرت على براءتها وأنها غير مذنبة في الحادثة.

 

 

وتشير التحقيقات إلى أن الطالبة "فرح" قد تعرضت لعدة طعنات قاتلة بواسطة سكين، وقد تم الكشف عن هذه الجريمة بعد العثور على جثتها في إحدى المصارف بمدينة طنطا

 

ووجهت النيابة العامة للمتهمين بارتكاب البنود الجنائية والتخطيط لدي المتهمين التي سولت لهما أنفسهما ارتكاب جريمة التمثيل بالفتاة الضحية ووضعها داخل جوال عقب استخدام جوال لإلقائها بجوار أكوام وتلال القمامة بمصرف قرية سبرباي بنطاق مركز طنطا.

 

كما وجهت النيابة العامة في قرار إحالتها اعتمادًا على تقرير الطب الشرعي الذي كشف عن تعرض الفتاة الضحية لعدة طعنات غادرة بواسطة أداة حادة "سكين" واستخدام مواد حارقة لطمس ملامح الوجه وجسدها وهو ما وصفته جهات التحقيق بالتمثيل بالجريمة عقب إنهاء حياتها في قرارها.

 

وتابعت تحقيقات النيابة العامة أن الفتاة "أية هاني "المتهمة الأولي في الحادث قد أدلت بأقوالها وعللت ارتكاب الجريمة بوجود عقد زواج عرفي بين الفتاة الضحية والمتهم الثاني "بيشوي .م" مالك الشقة السكنية لافتة بقولها "أنا صورت عقد زواجها العرفي عشان اقدر استرجع مبلغ مالي قدره 3500 جنيه مقابل شراء وبيع علي هاتف محمول "ايفون "واعترضت في إرجاع المبلغ المالي واشتبكت معي بالأيدي لما حاولت افضحها وحاولت سحب سكين لإنهاء حياتي ودافعت عن نفسي وخلصت عليها قبل ما تموتني"