الجمعة 17 مايو 2024

بالصور.. قطة تتسب في حريق ضخم وصاحبتها تطالبها بالتعويض

شاهد.. قطة تتسب في حريق ضخم وصاحبتها تطالبها بالعمل من أجل التعويض

الهلال لايت 29-4-2024 | 15:33

إيمان علي

تسببت قطّة في كارثة في أحد المنازل الصينية، بعدما أشعلت النيران في المطبخ عن طريق الخطأ مما تسبب في أضرار بأكثر من 100 ألف يوان.

وذكرت صحيفةSouth China Morning Post ، أن صاحبة القطة تلقت مكالمة هاتفية من موظفي إدارة الممتلكات في مجمعها، قائلة إن منزلها يحترق.

وهرعت المالكة داندان إلى شقتها في مقاطعة سيتشوان جنوب غربي الصين، وأدركت أن القطة كانت مسؤولة عن الحريق.

 

وكانت القطة المسماة Jingoudiao تلعب ببساطة في المطبخ، وداست عن طريق الخطأ على لوحة اللمس الخاصة بالطباخ التعريفي، وأشعلته، إذ أتت النيران على الطابق الأول من شقتها بالكامل.

وفي وقت لاحق، عثر رجال الإطفاء على القطة البريطانية قصيرة الشعر الذهبية مختبئة في خزانة بالطابق العلوي، ومغطاة بالرماد ولكنها لم تصب بأذى.

بعد الحادث، غيّرت صاحبة القطة اسم حسابها على Douyin إلى "القطط الأكثر شراسة في سيتشوان"، وجعلت الحيوان الأليف يظهر في جلسات البث المباشر "للتعويض"، وقالت مازحة إنها كانت تجعل قطتها "تعمل من أجل" سداد ديونه من خلال الظهور في جلسات البث المباشر، وحتى وضع علامة عليه تقول "مشعل الحريق".

 

وبعد بضعة أيام، نشرت داندان خطاب اعتذار عبر الإنترنت، موقعًا ببصمة إصبعها وبصمة مخلب جينغودياو. واعترفت بأن ذلك كان خطأها لأنها نسيت إيقاف تشغيل الموقد، وتعهدت بالاهتمام بالسلامة من الحرائق في المستقبل.