الجمعة 17 مايو 2024

مطعم بريطاني يعلن تحديًا غريبًا ويطلب من المشاركين التوقيع على تنازل «خسارة الحياة»

مطعم يعلن تحديًا غريبًا ويطلب من المشاركين التوقيع على تنازل خسارة الحياة

الهلال لايت 29-4-2024 | 15:42

إيمان علي

أثار مطعم  بريطاني جدلًا واسعًا بعدما أعلن أنه قدّم تحديًا جديدًا للطهي مصممًا لاختبار حدود تحمل التوابل مع شروط غريبة لقبول المشاركين.

وذكرت  تقارير صحفية أن مطعم  Wing Kingzفي كانتربري، كينت، أعلن التحدي المسمى "Earn Your Wingz"، وبه يطلب من المشاركين تناول 15 جناح دجاج مغطى بصلصة تحتوي على فلفل Carolina Reaper، المعروف بحرارته الشديدة.

ومع ذلك، قبل الشروع في هذا العمل الناري، يجب على المنافسين التوقيع على تنازل، وهو إجراء احترازي فريد ينفذه المطعم، ويقر هذا التنازل باحتمال حدوث إزعاج شديد مرتبط بـ Carolina Reaper ويحمي كلاً من المطعم والمشارك.

وبحسب صحيفة نيويورك بوست يقول التعهد :" أقر بأنني سأشارك في تحدي Earn Your Wingz، حيث قد يكون هناك خطر الإصابة الشخصية أو المرض أو احتمال فقدان الأرواح أو تلف الممتلكات الشخصية أو فقدانها".

تنص نقطة أخرى في التنازل على ما يلي: "أوافق على أنني أشارك في تحدي Earn Your Wingz على مسؤوليتي الخاصة، وأوافق على أن Wing Kingz أو موظفيها أو الشركات التابعة لها لن تتحمل المسؤولية عن أي عواقب قد تنجم عن مشاركتي. ".

التحدي في حد ذاته هو سباق مع الزمن وقدرة الجسم على تحمل الحرارة الشديدة. يجب على المشاركين إنهاء جميع الأجنحة الخمسة عشر خلال فترة زمنية صارمة مدتها 10 دقائق، يتبعها "وقت حرق" مدته 5 دقائق لتقييم قدرتهم على تحمل التأثيرات المتبقية.

وكارولينا ريبر، هو فلفل أحمر حار طوره المربي الأمريكي إد كوري، يتميز بحرارة حارقة يمكن أن تصل إلى 2.2 مليون وحدة حرارة سكوفيل (SHU). لوضع ذلك في الاعتبار، فهو أكثر سخونة بحوالي 200 مرة من متوسط ​​الهالبينو الخاص بك!

وحمل هذا الفلفل المخيف لقب الفلفل الأكثر سخونة في العالم لفترة مثيرة للإعجاب، حيث سيطر على المكانة العليا من عام 2013 حتى وقت قريب. ومع ذلك، تم انتزاع تاجها من قبل إبداعات كوري أخرى، وهي Pepper X الأكثر سخونة.

بالنسبة لأولئك الذين يتغلبون على التحدي الناري، فإن المكافأة ذات شقين: وجبة مجانية ومكان مرغوب فيه على جدار قاعة المشاهير بالمطعم. يضيف هذا التحدي الفريد لمسة من الإثارة إلى قائمة Wing Kingz بينما يقدم شهادة على التزام المطعم بتخطي الحدود، وإن كان ذلك مع التركيز على التساهل المسؤول.

يدعي المطعم أن معظم المنافسين المحتملين لا ينهون الطبق. يُلزم المتنافسون أيضًا بارتداء قفازات سوداء للتعامل مع الأجنحة ويُنصحون بشدة بإبعاد أيديهم عن أعينهم في جميع الأوقات.