الأربعاء 22 مايو 2024

مسنّ يلجأ إلى لوحة إعلانات في الشارع للبحث عن عروس

آل جيلبرتي

الهلال لايت 30-4-2024 | 17:41

إيمان علي

قرر رجل يبلغ من العمر 70 عامًا، سأم من الوحدة، أن يلجأ إلى فكرة مبتكرة، حيث وضع لوحة إعلانية ضخمة مقابل 400 دولار  في الأسبوع حتى يتمكن من العثور على صديقة ويطلب "الزواج والكاريوكي".

وتقع اللوحة الإعلانية بالقرب من سويتواتر بولاية تكساس في الولايات المتحدة وقد أثبتت نجاحها، إذ تلقى جيلبرتي، أكثر من 400 مكالمة و50 بريدًا إلكترونيًا في أسبوعين فقط، وفقًا لصحيفة نيويورك بوست .

يتم عرض صورة جيلبرتي على لوحة إعلانية يبلغ طولها 20 قدمًا مع عبارة "الرجل الوحيد يمكنه نقل Sweetwater" و"يبحث عن زواج أنثى، ويستمتع بالكاريوكي".

ويقول جيلبرتي إن معظم المكالمات من أشخاص يطلبون أمواله، لكنه متفائل بأنه سيجد "ملكة جمال الحق" سريعاً.

وأوضح أن الولاء والصدق والإخلاص هي الأشياء الثلاثة غير القابلة للتفاوض. ويدعي أيضًا أنه سينتقل إلى أي مكان في الولايات المتحدة من أجل الفرد المناسب.

وتابع الرجل البالغ من العمر 70 عامًا إنه لن يمانع في الانتقال "إلى المملكة المتحدة" إذا وجد شريك أحلامه.

وأضاف أنه يأمل في مقابلة "الشخص المناسب" قريبًا ولكن هذا الشخص لم يقم بالاتصال بعد، وإذا التقيت بالشخص المناسب، أريد أن أنظر إلى عيونهم وأرى كيف يستجيبون. سأذهب إلى أوروبا لمقابلة شخص ما، أحتاج فقط إلى ترتيب جواز سفري. أنا أحب أوروبا وربما سأذهب إلى هناك - لماذا أليس كذلك؟ أنا أبحث عن شخص نحيف البنية ويبدو حكيمًا، ولا أمانع حقًا".

وتابع جيلبرتي: "أريد فقط شخصًا مخلصًا، أريد شخصًا صادقًا بشأن نفسه وشخصًا مخلصًا، سيأتي إلى شيء يريدون حقًا أن يكونوا فيه".

ولفت الرجل إنه أعزب منذ عام 2015. وواصل: "كنت مع شخص أصغر مني بـ 26 عاما - وهذا يخبرك بشيء آخر أيضا، إذا كان الشخص أصغر مني، فأنا لا أفعل ذلك حقا". أعتقد أن الجميع يشعرون بالوحدة نوعًا ما - إذا لم يكن الشخص الذي تعيش معه بشكل ثابت، فأنت وحدك."