الإثنين 27 مايو 2024

مغني فرقة روك يقفز وسط الجمهور ويسبب إصابة كارثية لإحدى المعجبات

بيرد بيش

الهلال لايت 6-5-2024 | 15:11

إيمان علي

تعرّضت فرقة الروك الأسترالية Trophy Eyes لصدمة مروعة بعد إصابة إحدى المعجبات بشكل خطير خلال الحفل الموسيقي الذي أقيم في في بوفالو، نيويورك.

وبحسب صحيفة مترو البريطانية فإن  بيرد بيش البالغة من العمر 24 عامًا أصيبت بإصابة خطيرة في الحبل الشوكي خلال حفل فرقة Trophy Eyes يوم الثلاثاء الماضي، عندما تجول المغني الرئيسي جون فلورياني في حفرة الشطرنج في موهوك بليس، وهو مكان يتبع سياسة ضد كل من الغوص على المسرح والرقص.

وتوقف الحفل فجأة بعد الحادث، الذي ورد أنه تم تسجيله بالفيديو، وانضم فلورياني إلى بيش وعائلتها في طريقهم إلى المستشفى.

في بيان نُشر على  X، قالت الفرقة إنهم "محطمون حقًا" وأضافت: "لقد هزّنا الموقف جميعًا في أعماقنا، ونحن نطلب الصبر بينما نتطلع إلى مساعدة بيرد على اجتياز هذا الوقت العصيب".

وللمساعدة في تعافي بيرد بيش وإعادة تأهيلها بعد إجراء عملية جراحية واسعة النطاق، تم إنشاء صفحة GoFundMe . وقد تبرعت شركة Trophy Eyes، لإظهار دعمها، بمبلغ 5000 دولار لهذه القضية.

وفقًا لمستخدم Reddit wmsiegner5، الذي يدعي أنه شهد الحادث بعد دقيقتين من الأغنية الافتتاحية للحفل الأسبوع الماضي، فقد وقع الحادث في وقت مبكر من الأداء، وأضاف : "لقد أصيبت فتاة وسط الحشد بجروح خطيرة بعد هذه المرحلة من الغوص.

وتابع :" لقد غادرت على الفور عندما رأيت الحالة التي كانت عليها، وسمعت أن العرض قد تم إلغاؤه بمجرد ظهور سيارة الإسعاف".

قال مستخدم آخر لـ Reddit إنهم كانوا أيضًا حاضرين في الحفلة وكانوا واقفين بجانب المروحة مباشرة عندما وقع الحادث.

 

في تصريح لـ مترو ، قال مايك ثور، مدير Buffalo's Mohawk Place، إن المكان لديه سياسة "صارمة للغاية" لعدم الغوص على المسرح أو ركوب الأمواج بين الحشود.

وتابع ثور: "هناك لافتات منشورة في كل مكان في المكان وتم تضمين إشعار في رسائل البريد الإلكتروني لهذا العرض مع مروج العرض والفرقة نفسها.

قالت Trophy Eyes في بيان نُشر على X: "نتيجة لحادث مأساوي ليلة 30 أبريل، أصيب أحد مشجعي Trophy Eyes في عرضنا في Buffalo NY.

وأضافت الفرقة "لقد اخترنا إغلاق العرض على الفور حيث رافقهم جون إلى المستشفى مع عائلتهم.

وتابعت "احترامًا للعائلة، امتنعنا عن التحدث عن هذا الأمر علنًا حتى الآن، ولكن بمباركة عائلتهم أصبحنا الآن قادرين على التعبير عن مدى حزننا حقًا لوجودنا هنا الآن.

وواصلت الفرقة "صديقتنا، بيرد، تتعافى الآن ولكن لا يزال أمامها طريق طويل".