الخميس 30 مايو 2024

للمرأة.. 4 أزياء تجنبي ارتدائها في حالة زيادة وزنك

أزياء تجنبيها

سيدتي9-5-2024 | 00:16

فاطمة الحسيني

تتجاهل بعض النساء التدقيق في اختيار الملابس المناسبة لجسمها، الأمر الذي يجعلها تقوم بارتداء أزياء تزيد من حجمها، خاصة في حالة المرأة ذات الوزن المتزايد، ولذلك نقدم في السطور التالية، أهم الملابس التي يجب تجنبها كي لا تظهرك بحجم ضخم، وفقاً لما نشر على موقع " times of india"..

  • لا تختبئ تحت الملابس الفضفاضة، حيث تعتقد بعض النساء أن ارتداء الملابس الفضفاضة والكبيرة الحجم من شأنه أن يخفي دهون البطن والخصر، دون إدراك أن ذلك يجعلك تبدو أكثر سمنة وضخمة، و هذا لا يعني أنه يجب عليك البدء في ارتداء ملابس ضيقة جدًا، ولكن اختاري الصور المثالية، التي تجعلك مرتاحًا وحاولي مقاسًا أكبر من مقاسك الفعلي، بدلاً من الاختباء تحت الأزياء الفضفاضة.
  • تجنبي ارتداء الملابس ذات الطبقات، لأنها تجعلك تبدو أكبر حجمًا، مع تجنب الأقمشة البراقة، مثل الملابس البراقة والجلدية والساتان لأنها تعكس الضوء، وتجعلك تبدو أكبر مما أنت عليه بالفعل.
  • لا ترتدي أبدًا قمصانًا ضيقة، لأنها لا تبدو لائقة بأي حجم، بل تقلل من قيمتك وإطلالتك، ولذلك، حاولي دائمًا ارتداء القمصان أو البلوزات المناسبة أو اختيار ذات المقاسات الكبيرة نسبياً، وذات الطبعات والألوان الزاهية التي تشتت تناسق الجسم وتجعلك تبدو مريحة وغير رسمية، واختاري أزياء مصنوعة من قماش انسيابي لا يلتصق بالجسم.
  • ابتعدي عن ارتداء البنطال الجينز منخفض الخصر، لأنه يبدو غير لائقاً على الفتيات والفتيان ذوي الحجم الزائد، بسبب محاذاة الخصر المتهالكة التي تظهر بطنك ودهون الجسم الرئيسية وبالتالي، يجب على المرأة اختيار الجينز ذو الخصر المتوسط ​​أو البنطلون المناسب الذي يغطي البطن، لتشكيل محاذاة قوية ومناسبة تبدو لائقة لكي.