الخميس 23 مايو 2024

«بسبب ولادتها دون إذن».. أمريكية ترفع دعوى قضائية ضد والديها

كاس ثيز

الهلال لايت 12-5-2024 | 15:40

إيمان علي

ادعت امرأة من نيوجيرسي بالولايات المتحدة أنها رفعت دعوى قضائية ضد والديها لأنهما أنجباها دون موافقتها، وذلك وفقًا لتقرير نشرته صحيفة إندبندنت.

وقالت السيدة كاس ثيز مازحة: "لم يحاولوا الاتصال بي بأي حال من الأحوال قبل ولادتي لمعرفة ما إذا كنت أريد بالفعل أن أكون هنا"، كما على حسابها على تطبيق TikToker، في سيرتها الذاتية أن حسابها "ساخر".

وأوضحت ثيز أيضًا في مقطع فيديو سبب إنجابها أطفالًا، على الرغم من أنها رفعت دعوى قضائية ضد والديها لأنهما أنجباها رغمًا عنها.

وذكرت صانعة المحتوى أنها منذ أن تبنت أطفالها، لم يكن لها أي دور في الحمل بهم دون موافقتهم، وقالت: "ليس خطأي أنهم هنا. إذا كنتِ حاملًا الآن، فعليك أن تذهبي، عليك أن تستأجري وسيطًا نفسيًا وتسألي عما إذا كانوا يريدون حقًا أن يكونوا هنا."

وقالت ثيز، بحسب صحيفة نيويورك بوست :" لذا رفعت دعوى قضائية ضد والدي، لقد ساهموا في الحمل بي، وأمي التي ربتني، أنجبتني. ولهذا السبب رفعت دعوى قضائية ضدهم، لأنني لم أوافق على أن أكون هنا، لم أكن أعلم أنه سيتعين علي أن أكبر وأحصل على وظيفة لإعالة نفسي".

وتابعت في مقطع فيديو: "أنا فقط لم أوافق على ذلك. لم يحاولوا الاتصال بي بأي شكل من الأشكال قبل ولادتي لمعرفة ما إذا كنت أريد بالفعل أن أكون هنا، ولهذا السبب رفعت دعوى قضائية ضدهم. وإلا وأضافت: "سيقاضونك لأنني أقوم بمهمتي في الحياة لتعليم الأطفال مقاضاة والديهم، حتى لا يضطروا إلى العمل".

وتابعت: "الأمر مختلف عندما تتبنى الأطفال لأنه ليس خطأي أنهم هنا. أنا فقط أحاول أن أكون شخصًا جيدًا وأساعدهم. هل تعرف ما أعنيه؟"

وغير مدركين أن حساب السيدة ثيز كان ساخرًا، أعرب بعض المشاهدين عن ارتباكهم، وسأل أحدهم: "هل هذا حقيقي؟" تعليقات مثل "تحتاج إلى مساعدة" وقال آخر"من فضلك أخبرني أنك تمزح" وعلق ثالث "الآن يعلمون الأطفال مقاضاة والديهم من أجل المال حتى لا يضطروا إلى النمو والعمل؟".