الإثنين 3 يونيو 2024

محافظ أسيوط يلتقى أعضاء مجلس النواب لمناقشة مشاكل القري الأكثر احتياجاً

26-2-2017 | 14:40

ترأس المهندس ياسر الدسوقى، محافظ أسيوط ،اليوم الأحد، اجتماعا بديوان عام المحافظة، حضره أعضاء مجلس النواب، عن مراكز أبوتيج وصدفا والغنايم، وعدد من التيفيذيين، وذلك لمناقشة كافة المشاكل التي تواجه المواطنين على مستوى المحافظة ووضع حلول عاجلة لها.

واستعرض أعضاء مجلس النواب، خلال اللقاء عدد من المشكلات الخاصة بالرصف والتعليم وتسكين الباعة الجائلين بالأسواق المعدة لهم فضلا عن وضع حلول فعلية لسير مركبة الـ"توك توك" فى الشوارع ومتابعة ترخيصها بالإضافة إلى تجهيز عدد من نقاط الإطفاء ومتابعة الوحدات الصحية ومدى توافر الأمصال بها.

ومن جانبه قال المهندس ياسر الدسوقى، محافظ أسيوط، أنه جارى وضع عدد من المطبات الصوتية ببعض المناطق الحيوية ومواصلة العمل على إزالة المطبات غير القانونية التي تعيق حركة المواصلات.

كما أمر المحافظ، بسرعة إصدار التراخيص للمنشآت الحيوية التي تخدم الجمهور من سجلات مدنية وفروع بنوك بالمناطق المحرومة لرفع العبء عن كاهل المواطنين ؛ كما أمر بمتابعة عمل طلمبات المياه وحصر التالف وعمل صيانه دورية لها.

وشدد الدسوقي، على متابعة ما تم إتخاذه من قرارات خلال الإجتماع فضلا عن دراسة بعض الموضوعات التى تم عرضها خلال اللقاء وعرضها عليه لإتخاذ قرارت سريعة بشأنها.