السبت 29 يونيو 2024

رئيس البرلمان يُصلح بين أعضاء اللجنة الاقتصادية

26-2-2017 | 14:58

كتب عبد الحميد العمدة: 

طالب الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، أعضاء اللجنة الاقتصادية، بالتوافق والتحلي بروح الفريق، مؤكدًا على الدور المتكامل للنواب داخل اللجنة.

وقال رئيس البرلمان - في كلمته خلال ترأسه اجتماع اللجنة اليوم الأحد؛ لاحتواء أزمة انتخاب النائب عمرو غلاب رئيسًا للجنة - إن العمل الجاد لا يتم إلا من خلال روح الفريق الواحد، وكل أعضاء اللجنة الاقتصادية يصلحون لتولي رئاستها.

وأكد النائب عاطف ناصر، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب "مستقبل وطن" وعضو لجنة الشئون الاقتصادية بمجلس النواب، أن الدكتور علي عبد العال، عمل خلال الاجتماع المغلق على تصفية الأجواء داخل اللجنة، مؤكدًا في تصريحات للمحررين البرلمانيين عقب الاجتماع، أن الدكتور علي عبد العال أكد على الدور المتكامل للنواب داخل اللجنة.

وبدوره قال النائب أحمد فؤاد أباظة، عضو اللجنة الاقتصادية، إن رئيس البرلمان كان حريصًا على استمرار منظومة العمل الجماعي داخل اللجنة، حتى لا يكون هناك تفكك، لافتًا إلى أن عبد العال أكد خلال الاجتماع، على أهمية العمل على قلب راجل واحد، في إطار منظومة محترمة ينتج عنها منتج رائع.

وكشف "أباظة" في تصريحات صحفية، أن بعض النواب قالوا إن ائتلاف دعم مصر جاء بعدد من النواب داخل اللجنة وقت الانتخابات، بعد استقالة رئيسها السابق الدكتور علي المصيلحي، بهدف تصعيد الدعم لمرشحه عمرو غلاب، فيما طالبهم رئيس البرلمان بأهمية التوافق بين الجميع من أجل مصلحة الوطن.

    الاكثر قراءة