الثلاثاء 4 يونيو 2024

لحظة نجاة طفل من رصاصة طائشة اخترقت جدار منزله (فيديو)

إيرول هيل

الهلال لايت 15-5-2024 | 16:43

إيمان علي

وثّق مقطع فيديو نشرته وسائل إعلام عالمية، الطريقة الغريبة التي نجا بها طفل من الموت بأعجوبة عندما اخترقت طلقات طائشة غرفة معيشته بينما كان يجلس مع كلابه.

وبحسب موقع  NBC DFW، فقد وقعت حادثة مرعبة هذا الشهر في مدينة فورت وورث بولاية تكساس، عندما تم إطلاق نار من سيارة مارة إلى إطلاق الرصاص على مجمع سكني، في حين نجا إيرول هيل البالغ من العمر تسع سنوات من الإصابة بشكل لا يٌصدق.

والتقطت لقطات الكاميرا الأمنية اللحظة المروعة التي انحنى فيها إيرول للاختباء، حيث حطّمت طلقات نارية الزجاج وملأت الغرفة بالغبار، في حين تسبب إطلاق النار في إصابة ستة أشخاص من بينهم أربعة أطفال تتراوح أعمارهم بين 3 و19 عامًا، فيما تواصل الشرطة بحثها عن مطلق النار.

وقال إيرول لشبكة إن بي سي دالاس فورت وورث : "لقد جاء عبر الجدار، اعتقدت أنها مجرد ألعاب نارية، لكن عندما سمعت الصراخ نظرت إلى الخارج".

أخبرت عائلة إيرول NBC DFW أنه يعيش الآن في خوف من إطلاق نار آخر وأنهم يتطلعون إلى التحرك. وقالت والدته ماري جين جونزاليس: "لذلك تأكدت من أنه بخير، وخرجت إلى هنا لأرى أين أطلقوا النار بالضبط، وبينما كنت هنا، سمعت صراخ جميع العائلات في الطابق السفلي".