الأربعاء 29 مايو 2024

وفد من الخط الملاحي HMM يبحث التعاون مع دمياط لتداول الحاويات

ميناء

أخبار15-5-2024 | 21:23

استقبلت شركة دمياط لتداول الحاويات والبضائع اليوم وفدًا رفيع المستوى من الخط الملاحي الدولي HMM.

يضم الوفد مدير عام المركز الرئيسي بأوروبا أندرو ألين، ومدير تشغيل بريطانيا ريو جيهيون، بالإضافة إلى مديرين آخرين من التوكيل الملاحي KADMAR في مصر.

تأتي هذه الزيارة في إطار توجيهات وزير النقل الفريق مهندس كامل الوزير لتطوير العمل بمحطات الحاويات الوطنية، وتكثيف الجهود التسويقية لجذب عملاء جدد وزيادة النصيب السوقي لمحطة الحاويات، لجعل مصر مركزًا عالميًا للتجارة واللوجستيات والنقل البحري.

واستمع الوفد إلى عرض تقديمي عن شركة دمياط لتداول الحاويات وإمكانياتها ومشروعاتها الحالية، التي تشمل توسيع أرصفة الميناء وإضافة مساحات تخزينية جديدة، بالإضافة إلى تحسين البنية التحتية بإضافة مخارج كهربائية جديدة وبوابات إلكترونية جديدة.

خلال الزيارة، أكد الوفد على استمرارية التعاون مع شركة دمياط لتداول الحاويات والبضائع، وأبدى إعجابه بجودة الخدمة المقدمة وثقته في قدرة المحطة على استقبال وتشغيل سفن الخطوط الملاحية HMM حاليًا وفي المستقبل.

 أكد العضو المنتدب التنفيذي للشركة، رفيق جلال، دعمه الكامل لجميع الخطوط الملاحية وتوجه الشركة نحو تقديم خدمات متميزة لعملائها والمحافظة على مكانتها كواحدة من أبرز المحطات في المنطقة.