السبت 1 يونيو 2024

ولي العهد البحريني: حريصون على تعزيز العلاقات مع جمهورية القمر المتحدة

الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد البحريني رئيس مجلس الوزراء

عرب وعالم16-5-2024 | 18:37

أكد الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد البحريني رئيس مجلس الوزراء، الحرص على تعزيز العلاقات الثنائية بين مملكة البحرين و جمهورية القمر المتحدة والدفع بها في مختلف المجالات نحو آفاق أكثر رحابة.

جاء ذلك لدى لقاءه اليوم الخميس، الرئيس غزالي عثمان رئيس جمهورية القمر المتحدة، وذلك في إطار الدورة العادية الثالثة والثلاثين لاجتماع مجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة، وفقا لوكالة الأنباء البحرينية (بنا).

وأشار الأمير سلمان بن حمد آل خليفة إلى ما تشهده العلاقات بين البلدين من نماء في شتى المجالات، لافتًا إلى أهمية مواصلة الدفع بمسارات العمل والتنسيق المشترك بما يحقق الأهداف والتطلعات المنشودة.
كما جرى خلال اللقاء استعراض آخر المستجدات على الصعيدين الإقليمي والدولي، ومناقشة القضايا ذات الاهتمام المشترك، والموضوعات موضع البحث في الدورة العادية الثالثة والثلاثين لاجتماع مجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.

من جانبه، أعرب رئيس جمهورية جزر القمر عن بالغ شكره وتقديره لولي العهد البحريني على ما يوليه من اهتمام وحرص على توطيد العلاقات القائمة بين البلدين بما يسهم في تحقيق الأهداف والتطلعات المرجوة، متمنيًا لمملكة البحرين دوام التقدم والنماء.