الأربعاء 12 يونيو 2024

وقفت بجانب عدوية ورفضت الطلاق.. أصعب موقف في حياة الراحلة ونيسة عاطف

زوجة أحمد عدوية

فن16-5-2024 | 20:13

أحمد نيازى الشريف

غيب الموت السيدة ونيسة أحمد عاطف، زوجة الفنان أحمد عدوية ووالدة الفنان محمد عدوية أيضاً،. منذ قليل بشكل مفاجئ في منزلها.

وفى حوار سابق حل الفنان أحمد عدوية وزوجته ونيسة أحمد عاطف التى وافتها المنية منذ قليل على برنامج " كلمة أخيرة" والتى تقدمه الإعلامية لميس الحديدى، لكشف عن بعض أسرار حياتهم الشخصية بالإضافة إلى موقفها من أحمد عدوية خلال الأزمة الشهيرة التى تعرض لها في أواخر الثمانينيات والشائعات التي تعرض لها إثر هذا الحادث، حيث أشارت ونيسة أحمد عاطف زوجة الفنان الكبير أحمد عدوية، إلى أنها كانت تشعر بالغيرة على زوجها من شعبيته الجارفة، قائلة: "كنت بغير عليه في الأول لأنه كان في عز شهرته في الوقت ده، مضيفة أن زوجها الفنان أحمد عدوية كان يغير عليها للغاية وأنه أحب فيها عدد من الصفات أهمها الصدق والحنية.

كما تحدث الفنان أحمد عدوية خلال الحوار قائلاً: "كان ديما يحصل بينا خناق، بس كان يبقى في البيت مش فى مكان شغلى، لتعقب ونيسة قائلة: "كنا بتخانق في البيت، وفي مرة من المرات كنا هنطلق وننفصل، وذلك بعد أن وقعت الحادثة الشهيرة لكن الأسرة و المقربين منا تدخلوا واتحلت المشكلة، ورفضت الانفصال ووقفت جنبه".