الأحد 9 يونيو 2024

«ضمانة» حملة لطلاب «إعلام المنوفية» لحماية المستهلك ضمن مشروع التخرج

طلاب جامعة المنوفية

الهلال لايت 18-5-2024 | 14:50

إيمان علي

أطلق طلاب الفرقة الرابعة بكلية الإعلام بجامعة المنوفية، قسم الاتصال التسويقي شعبة العلاقات العامة، حملة بعنوان «ضمانة» تستهدف حماية المستهلكين وتوعيتهم بحقوقهم وتحذيرهم من محاولات الغش التجاري، وذلك في إطار مشروعات تخرج عام 2024.

وأوضح الطلاب أن حملة ضمانة تستهدف التعريف بجهاز حماية المستهلك وقوانينه لدى الجمهور وتوفير المعلومات الضرورية التي يحتاجونها عن الجهاز، وإلقاء الضوء علي اهميه الجهاز والخدمات والانشطه وطرق الاستفاده منها، والتعريف بطرق التواصل مع الجهاز و تقديم الشكاوي، بالإضافة إلى توعيه المستهلكين بحقوقهم وواجباتهم الأساسية في المعاملات التجارية، وكذلك نشر ثقافة حماية المستهلك بين المواطنين والتزام المستهلك بالحصول علي حقوقه والنصائح التي يعمل بها اثناء عمليه الشراء.

أشرف على المشروع كل من الدكتور السيد السعيد، رئيس قسم الاتصال التسويقي، وأساتذة القسم الدكتورة أمنية عبد الرحمن الديب، والدكتورة إسلام صبحي، والدكتورة غادة خليل.

وشارك في المشروع من طلاب القسم: هدير نوفل، اسلام صبيحه، ساره اكرم، محمد مسعد، احمد صبحي، إيهاب السيد، بلال خالد، عمر الدالي، اسراء طارق، هاجر محمد، أسماء طارق، شهد فرحات، ياسمين اسامة.