الثلاثاء 18 يونيو 2024

راكب طائرة يثير جدلًا على الإنترنت.. واجه أزمة في استخدام المرحاض

راكب طائرة يثير جدلًا على الانترنت.. واجه أزمة في استخدام المرحاض

الهلال لايت 20-5-2024 | 16:14

إيمان علي

عند السفر على متن الطائرة، يجب على الركاب اتباع بعض الآداب الأساسية وبذل قصارى جهدهم لاستيعاب وعدم إزعاج أي شخص يجلس حولهم.

وفي الساعات الآخيرة، أثار راكب جدلًا كبيرًا على الانترنت بعدما أدّعى أن إحدى الراكبات رفضت النهوض عندما كان بحاجة للوصول إلى الحمام، بدعوى أنه كان يغزو "مساحتها الشخصية".

وفي منشور Reddit تمت مشاركته على الصفحة الشهيرة، كشف الراكب أن الواقعة حدثت على "رحلة طويلة" حيث "حتى المقاعد الأكثر راحة تبدو وكأنها رفوف التعذيب".

وقال الراكب في منشوره :" أنا رجل كبير، لم أحجز بعد مقعدين، لكن هذا يكفي لجعل مقاعد الطائرة جحيمًا مطلقًا ، لقد حجزت مقعدًا بجانب النافذة، واعتقدت أن المساحة الإضافية ستساعد".

وأضاف أن المرأة الجالسة في المقعد الأوسط بدت في البداية "شخصًا لطيفًا"، ولكن الأمور أصبحت "صعبة" بعد أن اضطر الراكب إلى استخدام المرحاض، حيث رفضت النهوض كلما كان بحاجة لاستخدام المرحاض.

وقال الراكب إنه لم يكن لديه خيار آخر، إذ كان يضطر إلى الضغط على زميله في المقعد في كل مرة يحتاج فيها للذهاب إلى الحمام، مما تركه في مأزق حرج.

وقال الرجل "أفهم ذلك، لا أحد يريد أن يمر رجل متعرق أمامهم. لقد بذلت قصارى جهدي لتقليل الاتصال، وامتصت أمعائي حرفيًا وحبس أنفاسي كما لو كنت تحت الماء".

وروى المسافر: "في نهاية الرحلة، أدلت المرأة بتعليق سلبي عدواني حول "المساحة الشخصية" وكيف جعلتها تشعر بعدم الارتياح طوال الرحلة".

وواصل "بصراحة، شعرت بشعور فظيع. لم أقصد أن أجعلها تشعر بهذه الطريقة، ولكن ماذا كان من المفترض أن أفعل؟ احتفظ بها لمدة 8 ساعات؟" تمتم. أطلب منها أن تستيقظ جسديا؟ (نظرًا لأنها لم تنهض مرارًا وتكرارًا وأشارت إلى أنني يجب أن أقترب، لم يكن لدي أي سبب للاعتقاد بأنها منزعجة جدًا من ذلك)".

تعاطف المستخدمون على موقع Reddit مع محنة الرجل أثناء الرحلة.

AITA for Making My Plane Seat Neighbor Uncomfortable?
byu/Some-Cable-4550 inAmItheAsshole