الإثنين 3 يونيو 2024

بعد صورهم الرومانسية.. القصة كاملة لـ زواج صابرين والمنتج عامر الصباح

صابرين والمنتج عامر الصباح

فن20-5-2024 | 21:27

ياسمين محمد

أعلنت الفنانة صابرين، قبل يومين، عن زواجها من المنتج اللبناني عامر الصباح، ذلك بعد ظهورهما سويا في حفل زفاف الفنان ريم سامي، وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صور جديدة لهم على مواقع التواصل الاجتماعي تظهر حبهم الذي بدأ من جديد بعد 30 سنة.

قصة حب 30 سنة 

قالت صابرين في مكالمتها الهاتفية مع أحد البرامج التليفزيونية، قائلة: «أنا أعرف عامر الصباح على المستوي الشخصي منذ 30 عاما، وتعاونت معه في فيلم "أنا والعذاب وهواك" وفيلم "لست قاتلا"، كان في إعجاب متبادل بينهم، أصبح بعدها حب، لكن لم يحصل نصيب وكلا مننا تزوج شخص آخر وبدأ حياته، ولم يكن بينا أي اتصال».

وتابعت صابرين:"عرف اني انفصلت من خلال زوجي بفترة كبيرة، بالرغم من أني لم أعلن خبر انفصالي عن زوجي، فوجئت بمكالمة منه علشان يتأكد من الكلام اللي عرفه من مجموعة أصدقائنا، قولت له صحيح، طلب مني الزواج في نفس المكالمة، تم الارتباط رسمي بيننا بعد موافقة الأسرتين.

            

كما كشفت صابرين عن موقف أولادها من زوجها المنتج عامر الصباح: "علاقتي بيهم علاقة أصدقاء ليس علاقة أم بـ أولادها، دائما نتناقش في الأمور بشكل حضاري وسليم، لما قولتلهم فكرة الزواج مكنش في اعتراض منهم نهائي، علشان هما عارفين أن عامر الصباح شخص كويس جدا والناس كلها تجمع عليه أنه شخص محترم، كان الأمر متيسر من عند ربنا لم يواجهنا أي صعوبة".

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة صابرين مسلسل "مسار إجباري" بطولة عصام عمر، وأحمد داش، بسمة، ورشدي الشامي، ومي الغيطي، ونور محمود، ومحسن منصور، وجوري بكر، وياسمينا العبد، ونور إيهاب، ومحمود البزاوي، من تأليف باهر دويدار، إخراج نادين خان.