الإثنين 17 يونيو 2024

للزوجات... طرق التعامل مع شريكك الذي يفشي أسرارك لعائلته

إفشاء الأسرار

سيدتي22-5-2024 | 10:56

فاطمة الحسيني

تشكو بعض النساء من إفشاء زوجها لأسرار حياتهما لعائلته، وعدم وجود شيء خاص بينهما، مما قد يعرضها للإحراج والضيق الشديد من معرفة أهل الشريك، لكل ما يدور في بيتها، ولذلك تتساءل عن الطرق للتعامل مع سلوكيات ذلك الزوج، وفي السطور التالية، نستعرض أهم النصائح للتعامل مع الرجل الذي يفشي أسرار زوجته لأهله، وفقاً لما نشر على موقع " punchng"...

حاولي دائمًا فهم أسباب قيام شريكك بالأشياء التي يفعلها، ومن المهم أيضًا أن تحترمي قرار شريكك بشأن ما إذا كان يريد منك الكشف عن أشياء معينة حول العلاقة أو الزواج لوالديه أم لا.

 يجب إجراء محادثة معه، وشرح أنه إذا كانت لديه مشاكل في العلاقة ويحتاج إلى التنفيس عن مشاعره، فيجب أن يتحدث معك بكل صراحة ولا يسمح لأي طرف ثالث أن يتدخل فيما بينكم.

عند اختيار الشريك، هناك العديد من الصفات التي يجب أن تبحث عنها، والتي تحدد ما إذا كان سيكون الزوج المناسب أم لا.

 يجب أن يُبنى الزواج على الثقة ويجب أن يكون اتحادًا حيث يمكنك دائمًا التعبير عن ما تشعري به، بغض النظر عن الوضع، وأن يكون شريكك هو أكثر الأشخاص الذين تثقي به، وإذا كان هو من يقوم بتسريب أسرار لعائلته، وعليكي التواصل معه والوصول إلي نقطة اتفاق.

يجب أن تتفقي مع شريكك أنه يجب أن تظل أسراركما معكم ولا يتم مشاركتها مع أي شخص، بما في ذلك والديكم، لأنه  أمر غير محترم، وأن الحياة الزوجية قائمة أساساً على السرية؛ لأن الرجل بينه وبين امرأته أمور لا ينبغي لأحد أن يطلع عليها مطلقاً، حتى ولو كان أقرب الناس إليه.