الأربعاء 19 يونيو 2024

8 علامات تميز المرأة ذات المشاعر القوية... أبرزها الصدق مع الشريك

المرأة ذات المشاعر الجياشة

سيدتي23-5-2024 | 09:12

فاطمة الحسيني

تظهر بعض النساء مشاعر قوية أثناء علاقتها العاطفية مع شريك الحياة، وهناك من تكتم تلك الأحاسيس بالرغم من شدتها، ولذلك نوضح في السطور التالية أهم العلامات التي تميز المرأة ذات المشاعر الجياشة، بالرغم من إخفائها، وفقاً لما نشر على موقع " geediting"...

إحدى العلامات الخفية التي تشير إلى أن المرأة لديها مشاعر قوية تجاهك، ولكنها تخفيها، هي أن تتواصل معك، وتبذل جهدًا للتفاعل معك، لبدء المحادثات، لخلق فرص للتواصل، حيثقد ترسل لك رسالة نصية أولاً أو تسألك عن يومك، وربما ستشاركك شيئًا مضحكًا شاهدته عبر الإنترنت أو تخطط لنزهة جماعية.

من السهل أن تتذكر الأشياء الكبيرة مثل أعياد الميلاد أو الأفلام المفضلة، لكن عندما تتذكر امرأة التفاصيل الصغيرة وغير المهمة عنك، فقد يكون ذلك علامة على مشاعرها الخفية، وهذا يدل على أنها لا تستمع إلى ما تقوله فحسب، بل تقدره أيضًا بدرجة كافية لتتذكره وتتصرف بناءً عليه.

عندما تقوم امرأة بمضايقتك أو السخرية منك بشكل هزلي، فقد تكون هذه طريقتها في إظهار المودة دون أن تكون واضحة جدًا بشأن ذلك، وإنها طريقتها في إنشاء رابطة فريدة من نوعها، وهي شكل من أشكال "النكتة الداخلية" التي لا يشاركها إلا كلاكما.

إذا كانت المرأة تشعر بالتوتر بشكل واضح حولك، وربما تتلعثم في كلماتها أو تصاب بالارتباك بسهولة،  فقد يعني ذلك أنها تهتم حقًا بما تعتقده عنها، وإنها تريد أن تترك انطباعًا جيدًا، والخوف من العبث يمكن أن يجعلها متوترة.

إذا كانت المرأة تكن لك مشاعر قوية تجاهك، فسوف تكون بجانبك حتى في الأوقات الصعبة، حتى لو كانت تخفي هذه المشاعر، فهي لا تستطيع إخفاء غريزتها في دعمك وتهدئتك عندما تمر بمرحلة صعبة.

قد تستمع إليك عندما تحتاج إلى التنفيس، أو تقدم لك كلمات التشجيع عندما تشعر بالإحباط، أو حتى تجلس معك في صمت، أي أن لها طريقتها لتظهر لك أنها تهتم بشدة برفاهيتك.

إذا ضحكت امرأة من قلبها على نكاتك، حتى تلك التي ليست مضحكة بشكل خاص،  فهذه علامة جيدة جدًا على أن لديها مشاعر قوية تجاهك، و إنها تقدر روح الدعابة لديك وتستمتع بصحبتك، لدرجة أنها على استعداد للضحك حتى لو كانت النكتة عديمة القيمة.

إذا بدأت امرأة بمشاركة أشياءها المفضلة معك، فهذه علامة ممتعة وخفيفة، على أنها قد تكون لديها مشاعر قوية تجاهك.