الأحد 16 يونيو 2024

في عيد ميلاده.. تعرف على قصة محمد رمضان مع الأهرامات

محمد رمضان

فن23-5-2024 | 13:24

ياسمين محمد

يحتفل الفنان محمد رمضان اليوم الخميس بعيد ميلاده الـ 36، أطلق على نفسه لقب نمبر وان، واشتهر بـ أعماله الأكثر إثارة للجدل، ويعد من الفنانين المؤثرين  بشكل كبيرعلى الشباب ويقلدوا أفعاله وتصرفاته.

ولد محمد رمضان في 23 مايو 1988، في محافظة قنا، ثم انتقلت أسرته إلي محافظة الجيزة، لدية شقيق يدعي محمود، وشقيقة تدعي إيمان.

تحدث محمد رمضان في لقاء تليفزيوني له سابقا، عن طفولته وموقف ظريف له مع الأهرامات:« لما عيشنا في الجيزة كان بيتنا أمام الأهرامات وحاجة عظمة وغريبة ليا في نفس الوقت، كنت وقتها في تانية إعدادي، قررت أنزل ألمس الهرم أنا شايفه صغير، كان في اعتقادي إن لو مشيت نفس الطريق هوصل الهرم، صحيت تاني يوم نزلت من البيت على أساس إني رايح المدرسة».

وتابع: «طبعًا مشيت زي م كان في خيلي بس معرفتش أوصل للهرم، وتوهت، والدتي نزلت تدور عليا لما لقتني اتأخرت في المدرسة لحد بعد المغرب، ورجعت وخدت علقة موت من أمي، عمر م أنسي اليوم ده».

الجدير بالذكر أن آخر أعمال محمد رمضان فيلم «ع الزيرو» بطولة محمد رمضان، نيللي كريم، جومانا مراد، خالد الصاوى، شريف دسوقى، الطفل منذر مهران، راشد محمد وآخرون من الفنانين، وهو من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج جمال العدل، والفيلم يناقش قضية مهمة للغاية، حيث يناقش قضية مافيا الأعضاء البشرية في إطار اجتماعى انساني تشويقي، بجانب احتواء الفيلم على العديد من مشاهد الأكشن والكوميديا.