الأحد 16 يونيو 2024

ملك البحرين يبحث مع رئيسة الجمعية الفيدرالية للاتحاد الروسي التعاون المشترك

العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة

عرب وعالم23-5-2024 | 19:02

بحث العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة، اليوم الخميس، مع رئيسة الجمعية الفيدرالية للاتحاد الروسي فالنتينا ماتفيينكو، علاقات الصداقة والتعاون الوثيقة القائمة بين البلدين.

وأشاد الملك حمد بن عيسى، خلال زيارته الى مقر الجمعية الفيدرالية للاتحاد الروسي وذلك في إطار الزيارة الرسمية التي يقوم بها لروسيا الاتحادية، وفقا لوكالة الأنباء البحرينية (بنا)، بالمستوى المتقدم الذي وصلت إليه هذه العلاقات المتنامية في جميع المجالات وبخاصة على المستوى البرلماني والديمقراطي وتبادل الزيارات والتجارب والخبرات فيما يخص العمل البرلماني والتشريعي.

وأعرب العاهل البحريني عن ارتياحه وسعادته للنتائج الطيبة التي حققتها زيارته الناجحة لروسيا الاتحادية ومباحثاته مع الرئيس فلاديمير بوتين رئيس روسيا الاتحادية والتي سيكون لها انعكاسات إيجابية على تعزيز الشراكة التاريخية الوطيدة مع روسيا.

وأشاد الملك حمد بن عيسى خلال اللقاء بتطور المسيرة البرلمانية في البحرين و بالإنجازات والمكتسبات المهمة التي حققتها السلطة التشريعية في مختلف أوجه الحياة لكل ما فيه رفعة المملكة وتقدم شعبها. 

كما جرى خلال اللقاء تبادل وجهات النظر بشأن عدد من القضايا والتطورات الإقليمية والدولية موضع الاهتمام المشترك.

من جانبها، أعربت رئيسة الجمعية الفيدرالية للاتحاد الروسي عن شكرها وتقديرها للعاهل البحريني على زيارته الكريمة لمقر الجمعية، مثنيةً على دوره في توطيد العلاقات الثنائية الطيبة والارتقاء بأوجه التعاون المشترك مع روسيا الاتحادية في جميع الميادين.