الثلاثاء 18 يونيو 2024

محافظ الجيزة: إنجاز مشروعات الخطة الاستثمارية بنسبة 100% ببعض الأحياء

محافظ الجيزة أحمد راشد

أخبار24-5-2024 | 15:00

دار الهلال

أكد محافظ الجيزة، أحمد راشد، نجاح أجهزة المحافظة في الالتزام بمعدلات الإنجاز المطلوبة خلال العام المالي، وأشار إلى أنه من المقرر الانتهاء من جميع المشروعات في غضون الأيام القليلة القادمة.

وأوضح أن أحياء الدقى وجنوب الجيزة ومركز ومدينة أوسيم ومدينة الجيزة ومديرية الطرق بالجيزة تصدرت قائمة الجهات من حيث تنفيذ المشروعات، حيث وصلت نسبة الانجاز فيها إلى 100%.

جاءت هذه التصريحات خلال اجتماع رئاسة محافظ الجيزة لمتابعة مشروعات الخطة الاستثمارية للعام المالي 2023-2024، حيث دعا المحافظ إلى ضرورة متابعة التنفيذ بأعلى مستويات الجودة وتأكيد الالتزام بالمواصفات المطلوبة.

أوكّل محافظ الجيزة نائبه والسكرتير العام بمتابعة تنفيذ الأعمال لضمان التزام الشركات بالمواصفات المحددة. وأكد على ضرورة الالتزام بأعلى مستويات الجودة في تنفيذ المشروعات المتبقية من الخطة، مع إيداع المخصصات المالية اللازمة بحسابات كل جهة.

ذلك لضمان تحقيق هذه المشروعات لأهدافها التنموية والخدمية المطلوبة، والمساهمة في نجاح جهود الدولة لرفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وشدد راشد على ضرورة اتخاذ الخطوات اللازمة لزيادة مخصصات مشروعات التنمية والتطوير من خلال تعظيم الاستفادة من الموارد المتاحة.

حضر الاجتماع إبراهيم الشهابي، نائب المحافظ، وشاكر يونس، السكرتير العام للمحافظة، بالإضافة إلى رؤساء الأحياء والمراكز والمدن، ومديرو ورؤساء المديريات والهيئات والأجهزة والإدارات ذات الصلة في المحافظة.