الإثنين 17 يونيو 2024

«النقاد الرياضيين» يفتح الحرب على محمد الشناوي بسبب تصريحاته الأخيرة

محمد الشناوي

ملاعب الهلال24-5-2024 | 17:47

أنس مصباح

أصدر المكتب التنفيذي لرابطة النقاد الرياضيين، بيانا مساء اليوم الجمعة، أدان فيه تصريحات محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي.

وجاء نص البيان كما يلي..

يعلن المكتب التنفيذي لرابطة النقاد الرياضيين رفضه القاطع للتصريح الذي أدلى به محمد الشناوي حارس النادي الأهلي في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بمناسبة نهائي دوري أبطال إفريقيا.

فوجئ المكتب التنفيذي بحارس النادي الأهلي ردًا على سؤالٍ في المؤتمر الصحفي اليوم متضمنا كلاما به إساءة بالغة لجموع الصحفيين المصريين والصحافة المصرية بادعائه أنها تخلق دائمًا المشاكل .. وهو ما يراه المكتب التنفيذي تجاوزا غير مقبول وفيه نوع من عدم الأدب الذى يتطلب التعامل معه بحزم.

وأضاف البيان: المكتب التنفيذي أبلغ النادي الأهلي رفضنا القاطع لتجاوز أحد لاعبيه مع واقع تقديرنا الكامل للمؤسسة الرياضية بعيدا عن تصرفات شخص بداخلها.

ويطالب المكتب التنفيذي لرابطة النقاد إدارة النادي الأهلي بتصحيح الخطأ الفادح الذي وقع فيه لاعبه محمد الشناوي وتعديل تصريحه فورًا والاعتذار عما بدر منه .. والتأكيد على احترام الصحافة المصرية وما تقوم به من دور عظيم، مع تأكيدنا الكامل بدعم النادي فى مباراته بنهائي دوري الأبطال الإفريقي.

كما يؤكد المكتب التنفيذي بأنه لن يتردد فى اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة ضد تجاوز الشناوي بالتنسيق مع نقيب الصحفيين وأعضاء مجلس النقابة.