السبت 22 يونيو 2024

بحضور نخبة العمل السياسي.. حزب الغد يفتتح مقره الجديد بالجيزة

جانب من الافتتاح

أخبار24-5-2024 | 20:01

دار الهلال

افتتح حزب الغد برئاسة المهندس موسى مصطفى موسى، والكاتب الصحفي ماهر الفضالي، مقر الحزب الجديد في محافظة الجيزة، وذلك بحضور عدد من القيادات النيابية والسياسية والحزبية، بينهم النائب أحمد رمزي عضو مجلس النواب، والنائبة نشوي الشريف عضو مجلس النواب، ونقيب الفلاحين صدام أبو حسين، والسياسي رجب هلال حميدة، إلى جانب قيادات وأعضاء حزب الغد.

وأكد المهندس موسى مصطفى موسى، رئيس الحزب، أن هذه الخطوة تمثل انطلاقة حقيقية نحو توطيد وجود الحزب في محافظة الجيزة، مشيرًا إلى أهمية تكاتف أبناء المحافظة لدعم القيادة السياسية وتحقيق التنمية والازدهار.

زار زعيم حزب الغد المهندس موسى مصطفى موسى، والكاتب الصحفي ماهر الفضالي، مقر الحزب الجديد في محافظة الجيزة، وأعرب عن شكره لأمانة حزب الجيزة والقاهرة وجميع الحضور على حضورهم ودعمهم.

وأكد موسى مصطفى موسى أن هذه الخطوة تمثل بداية حقيقية لتوسيع تواجد الحزب في المحافظات المختلفة، مشيرًا إلى أنه خلال الأشهر القادمة سيتم افتتاح عدة مقار جديدة في مناطق مختلفة.

وحث على العمل بروح التعاون والمساندة لتحقيق أهداف الحزب الوطنية، وأكد أن الفترة القادمة تتطلب وقوف الأحزاب السياسية بجانب الدولة وتقديم الدعم بكل السبل الممكنة.

وفي ختام الحفل، قدم ماهر الفضالي أمين عام الحزب بالمحافظة درع الأمانة العامة لمحافظة الجيزة ونسخة من القرآن الكريم إلى موسى مصطفى موسى، بمناسبة افتتاح المقر الجديد.

الاكثر قراءة