الإثنين 17 يونيو 2024

انتهاء فعاليات كان.. تعرف على الفنانة العربية صاحبة الإطلالة الأجمل في المهرجان

درة

فن25-5-2024 | 16:19

أحمد نيازى الشريف

تنتهي اليوم فعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الـ77 وذلك في مسابقة أسبوعي المخرجين في مدينة كان الفرنسية، والذى شهد توافد كبير من نجوم العرب والعالم أيضاً، و مع انتهاء الفعاليات تم الحرص على رصد إطلالات النجمات العربيات في الفعاليات المختلفة للمهرجان والتي استطاعت النجمة درة وكعادتها أن تصبح صاحبة الإطلالات الأجمل.

وخطفت النجمة درة الأنظار أثناء تواجدها في مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته ال77 هذا العام خصوصا مع إصرارها أن تكون إطلالتها وتفاصيلها بايدي عربية، وكانت درة قد شاركت محبيها ومتابعتها هذه الاطلالات لتحصد الكثير من الإشادات.

وكانت قد حضرت النجمة درة العرض الأول لفيلم Emilia Perez بطولة سيلينا جوميز، وذلك في إطلالة بتصميم مبهر من المبدع التونسي علي قروي وتنسيق محمد اشرف و ماكياج إسماعيل بلانكو و تسريحة Antoine wauqeir ، وكما تزينت درة على السجادة الحمراء "الريد كاربد " بمجوهرات جميلة من علامة Messika العالمية.

كما حضرت الفنانة درة احتفال "المرأة في السينما" التي أقامه "مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي" بالتعاون مع مجلّة "فانيتي فير" بنسختها الأوروبيّة، حيث بدت فاتنة بفستانٍ أبيض من المصمّم اللبناني-العالمي جورج شقرا والتى ظهرت فى إطلالة من تنسيق محمد اشرف وماكياج منى جمال وكوافير Patrick and Marcel Paris.

وشاركت درة أيضا وفي إطار دعمها للقضية الفلسطينية في مبادرة افلام من المسافة صفر والتي عرضت مجموعة من الأفلام القصيرة والتى قرر ادارة مهرجان كان السينمائي الدولي بمنعها داخل عروض فعاليات ولكن تم عرضها داخل خيمة على الشاطئ بجوار المهرجان، وكانت هذه الأفلام تشير عما يحدث في قطاع غزة بعيون مخرجين فلسطينيين وهي الفعالية التي جرت داخل خيمة نظمها المخرج الفلسطيني رشيد مشهراوي والمنتجة والسينمائية التونسية الكبيرة درة بوشوشة.