الإثنين 17 يونيو 2024

6 علامات تدل أن زوجك لم يعد يحبك.. منها تجاهل تفاصيلك

الأنفصال العاطفي

سيدتي27-5-2024 | 02:07

عزة أبو السعود

لا يوجد أقسى من أن تشعر المرأة بتسرب الحب الذي سبق وجمعها بشريك حياتها،.. الأمر الذي يجعله يبتعد عنها، لكن هل يوجد علامات تدل على فتور المشاعر العاطفية؟  

في السطور التالية نستعرض أهم العلامات التي تدل أن زوجك لم يعد يحبك،.. وفقا لما نشر على  موقع hasckspirt” "

- تغييرات في التواصل:

التواصل هو شريان الحياة لأي علاقة،.. عندما يتجنب شريكك المحادثات العميقة بشأن المستقبل أو يتجنب الدردشة اليومية ، أو يكون مشتتًا وأقل انشغالًا أثناء المحادثات، مما يعطي الانطباع بأن عقله في مكان آخر، فهذه أول علامة تشير إلي الانفصال.

- الانسحاب التدريجي:

عندما يعلن شريكك انسحابه تدريجيا من حياتك ، فهو لا يهتم ولا يبالي لاهتماماتك الصغيرة ، ولا يشاركك تفاصيل يومه، أو يهتم بتفاصيلك،مثلا  عيد ميلادك، أو عيد زواجكما، فلا يسعي لبذل أي مجهود ليسعدك ، فهذه علامة تؤكد أنه يفكر في ترك العلاقة.

-  الانفصال العاطفي:

عندما تشعرين ببرود مشاعره تجاهك، فهو يتجاهلك ويظهر أنه لا يبادلك  نفس أحاسيس الحب والمشاعر التي تعطيها له. فالحب  الحقيقي اخذ وعطاء.

- تجنب الصراع:

 عندما يبدأ الشريك في تجنب الصراع،  فإنه قد ينهي أو يتجنب المحادثات الصادقة، ويرفض مناقشة أي خلاف بينكما، فذلك دليل على عدم اهتمامه بإصلاح العلاقة.

- تغيير الأولويات:

عندما يولي اهتماماته واحتياجاته الشخصية بمفرده أو يشارك احد أصدقائه بدلا منك، فهذه علامة واضحة على أن مشاعره فترت تجاهك.

- خلق مسافة:

عندما  يتعمد شريكك أن يخلق حاجز أو مسافة بينكما، ويفضل الذهاب لرحلات أو نزهات بدونك، فهذه علامة واضحة على أنه لم يعد يبالي بمشاعرك.