الخميس 20 يونيو 2024

الرجل الياباني الذي تحول إلى كلب يريد الآن أن يصبح باندا أو ثعلب

الرجل الياباني الذي تحول إلى كلب يريد الآن أن يصبح باندا أو ثعلب

الهلال لايت 27-5-2024 | 16:35

إيمان علي

ألمح رجل من اليابان، أنفق 14 ألف دولار لتحويل نفسه إلى كلب، إلى أنه يريد الآن أن يتحول إلى حيوان آخر.

وقام الرجل الذي يُدعى توكو بتأريخ رحلته الكاملة للتحول إلى الكلب بوردر كولي على قناته على اليوتيوب، تحت عنوان "أريد أن أكون حيوانًا"، وقال إنه يريد تحقيق حلم طفولته في أن يصبح حيوانًا ويستكشف الخارج ككلب.

وتحدث توكو مؤخرًا إلى إحدى وسائل الإعلام اليابانية، وقال إنه يريد الآن أن يعيش الحياة كحيوان جديد، موضحا أن هناك أربعة حيوانات يريد تجربتها ولكن قد لا يكون من الممكن تجربة اثنين منها.

وفي حديثه إلى WanQol ، قال: "أقوم حاليًا بالبحث عن طرق لجعل أطرافي تبدو مثل الكلاب، وأيضًا، عندما تتسخ، تتراكم الأوساخ على فرائها، لذلك يتطلب الأمر الكثير من الجهد لتنظيفها في كل مرة".

وأضاف :"بالطبع، سأفعل ذلك أحب أن أصبح حيوانًا آخر أيضًا. قد أكون واقعيًا قادرًا على أن أصبح كلبًا آخر، أو باندا، أو دبًا سيكون لطيفًا أيضًا".

قال توكو سابقًا إنه اختار التحول إلى كلب كولي لأن هذا هو "سلالة الكلاب المفضلة لديه". ويستمر الرجل الذي رفض الكشف عن اسمه الحقيقي في نشر مقاطع على قناته تظهره وهو يذهب في نزهة مع كلابه ويأكل طعام الكلاب ويتعلم حيلًا جديدة.

وكشف أيضًا أنه يتلقى العديد من التعليقات على قناته على اليوتيوب من الأشخاص الذين يريدون أن يسيروا على خطاه. قال إنه يجعله يشعر بالارتياح والفهم.