الثلاثاء 18 يونيو 2024

جوميز يشيد بلاعبي الزمالك بعد ثنائية الاتحاد السكندري

الزمالك

ملاعب الهلال27-5-2024 | 22:28

أنس مصباح

أبدى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سعادته بالفوز على الاتحاد السكندري في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم في مسابقة الدوري الممتاز.

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء:" الزمالك قدم مباراة كبيرة و سيطر على الكرة أمام فريق صعب من الناحية الدفاعية وعملنا على خلق فرص تهديفية من أجل التسجيل في لقاء الاتحاد".

وتابع :" الزمالك يستحق الفوز في لقاء اليوم وحصد الثلاث نقاط واللاعبون قدموا مباراة قوية أمام الاتحاد السكندري في اللقاء".

وأضاف المدير الفني :" حمزة المثلوثي وحسام عبد المجيد ثنائي الدفاع قدما مباراة قوية أمام الاتحاد السكندري ونجحا في التعامل مع هجوم الفريق المنافس".

وأوضح أن الزمالك يسعى لأن يظهر هويته في جميع المباريات التي يخوضها، وشدد على أن الفريق أمامه 17 مباراة متبقية ويركز فقط على تحقيق الفوز في اللقاء المقبل.

وفيما يخص مباراة بروكسي في كأس مصر قال جوميز :" ليس من المنطقي أن يضع اتحاد الكرة موعد مباراة دور الـ32 لكأس مصر في توقيت سيستدعي فيه المنتخب اللاعبين الدوليين لمعسكر الفراعنة، ومن الطبيعي أن يتم تأجيل المباراة".

وقدم المدير الفني البرتغالي التهنئة للاعبي الزمالك المنضمين لمعسكر المنتخب المقبل استعداداً للتصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وحقق فريق الزمالك فوزاً غالياً على الاتحاد السكندري بثنائية دون مقابل في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد برج العرب في إطار مباريات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري، ليرفع الأبيض رصيده إلى 28 نقطة.