الجمعة 21 يونيو 2024

تجديد حبس قاتلة والدها بالغربية

متهمة

الجريمة29-5-2024 | 14:34

هويدا على

جدد قاضي المعارضات بدائرة أول المحلة بمحافظة الغربية حبس فتاة لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات، بعد اتهامها بقتل والدها بطعنات غادرة داخل مدخل عمارة سكنية لرفضه سفرها للخارج.

جاء هذا القرار بعد أن أمرت النيابة العامة بحبس الفتاة 4 أيام على ذمة التحقيق، بناءً على توجيهات المستشار حلمي عطاالله، المحامي العام الأول لنيابات شرق طنطا الكلية، لسماع أقوال شهود العيان واتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

تعود أحداث الواقعة إلى تلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية إخطارًا من شرطة النجدة بورود بلاغ من الأهالي بالعثور على مسن أمام أحد العقارات بمنطقة أبوراضي بالمحلة، مصابًا بعدة طعنات نافذة.

انتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة، وتبين أن المسن يدعى «السيد. ال» وكان على قيد الحياة، وتم نقله إلى مستشفى المحلة العام حيث لفظ أنفاسه الأخيرة بعد 24 ساعة من نقله.

كشفت التحريات أن الفتاة قامت بطعن والدها عدة طعنات أثناء قيامه بفتح باب شقته، بسبب منعه لها من السفر إلى والدتها وأشقائها في إحدى الدول الأوروبية.

تم ضبط الفتاة بحوزتها سلاح أبيض، وأقرت بارتكابها للجريمة بسبب منع والدها لها من السفر. كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن ظروف وملابسات الواقعة، وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة التي أمرت بتشريح الجثة ودفنها.