الثلاثاء 18 يونيو 2024

براءة أرملة وائل نور من اتهامات أميرة العايدي.. تفاصيل

وائل نور

الجريمة29-5-2024 | 20:37

هويدا علي

قضت محكمة جنح الدخيلة بالإسكندرية ببراءة غادة النجار، أرملة الفنان الراحل وائل نور، من اتهامات الفنانة أميرة العايدي وأبنائها بسرقة منقولات شقة سكنية مملوكة لها في الإسكندرية.

وفي التحقيقات، أوضحت الفنانة أميرة العايدي أن أثناء زيارتها لشقة طليقها الفنان الراحل وائل نور برفقة نجلها يوسف، فوجئت بسرقة منقولات الشقة ووجود تكسير في منافذها.

وأضافت أنها منذ وفاة طليقها في 2016، كان ابنها يوسف يتابع شقق والده في العجمي بالبيطاش، وأحيانًا كانت ترافقه هي أو ابنتهما سارة.

في 10 مايو 2023، ذهبت أميرة العايدي مع ابنها يوسف إلى الشقق للاطمئنان على محتوياتها، وعند وصولهم، اكتشفوا أن كافة المحتويات مفقودة وأن هناك تكسير في النوافذ والسباكة ومكان التكييفات.

بعد ذلك، سأل يوسف الحارس عن الأمر، فأخبره بأن مجموعة من الأشخاص جاءوا بشاحنة وأخذوا كل الأشياء، وأن أحدهم جعله يتحدث مع شخص عبر الهاتف، وكانت المتحدثة غادة النجار التي أكدت للحارس أن بإمكانهم أخذ كل الأغراض. قام الحارس بتصوير ما حدث للحفاظ على الأدلة.

من جهتها، أنكرت غادة النجار كافة الاتهامات الموجهة إليها من قبل أميرة العايدي وأبنائها، وبعد إحالة القضية للمحاكمة أمام محكمة جنح الدخيلة بالإسكندرية، صدر حكم ببراءتها.