الثلاثاء 21 مايو 2024

ميلان يتخطى ساسولو بهدف وينعش آماله الأوروبية

26-2-2017 | 18:37

 

أنعش ميلان آماله فى الحصول على أحد المراكز المؤهلة للمسابقات الأوروبية فى الموسم الجديد، بعدما حقق انتصاره الثانى على التوالى فى بطولة الدورى الإيطالى لكرة القدم، عقب فوزه الصعب 1/صفر على مضيفه ساسولو فى المرحلة السادسة والعشرين للمسابقة اليوم الأحد.

 

وأسفرت نتائج باقى المباريات، التى جرت اليوم عن فوز كييفو على ضيفه بيسكارا 2/صفر، وكاليارى على مضيفه كروتونى 2/1، ولاتسيو على ضيفه أودينيزى 1/صفر، فيما تعادل سامبدوريا مع مضيفه باليرمو 1/1، وجنوه مع ضيفه بولونيا بالنتيجة ذاتها.

وارتفع رصيد ميلان بهذا الفوز إلى 47 نقطة فى المركز السابع، بفارق ثلاث نقاط فقط خلف لاتسيو، صاحب المركز الخامس، المؤهل لبطولة الدورى الأوروبى فى الموسم المقبل.

فى المقابل، تجمد رصيد ساسولو، الذى تلقى خسارته الرابعة عشرة فى البطولة هذا الموسم، عند 30 نقطة فى المركز الثالث عشر.

ويدين ميلان بالفضل فى تحقيق هذا الانتصار إلى لاعبه كارلوس باكا الذى سجل هدف اللقاء الوحيد فى الدقيقة 22، وكان ساسولو قد أهدر فرصة التقدم فى النتيجة بعدما أضاع لاعبه دومينيكو بيراردى ركلة جزاء فى الدقيقة 12.

وأفلت سامبدوريا من الهزيمة أمام مضيفه باليرمو وخطف هدفا فى الوقت القاتل ليتعادل معه 1/1 فى وقت سابق اليوم.

وكادت المباراة تنتهى بفوز باليرمو بهدف سجله ليا نيستوروفسكى من ضربة جزاء فى الدقيقة 31، لكن المهاجم المخضرم فابيو كوالياريلا أنقذ سامبدوريا وسجل له هدف التعادل فى الثوانى الأخيرة من المباراة.

ورفع سامبدوريا رصيده إلى 35 نقطة فى المركز العاشر مقابل 15 نقطة لباليرمو فى المركز الثامن عشر.