الأحد 22 سبتمبر 2024

تريزيجيه: لا أفكر في العمل بالتدريب بعد الاعتزال

تريزيجيه

ملاعب الهلال30-5-2024 | 11:51

محمد نبيل

كشف محمود حسن "تريزيجيه" جناح منتخب مصر عدم رغبته في العمل بمجال التدريب بعد اعتزاله عالم كرة القدم.

 

وتحدث الدولي المصري في تصريحات تلفزيونية عبر قناة إم بي سي مصر: "لا أفكر في العمل كمدرب بعد اعتزال كرة القدم لأنها أخذت كثيرًا من وقتي وعمري، وقد أعمل كمدير رياضي أو في وكالة اللاعبين وحتى الآن أفكر في هذه الأمور وقد تختلف الأمور مستقبلًا".

 

وواصل: "حاليًا أنا كـ لاعب أحمل هم نفسي ما بالك عندما أكون مدربًا وأحمل هم 30 لاعبا، وأحب الاستمرار في عالم كرة القدم ولكن بعيدًا عن التدريب ولعبت طوال مسيرتي في ضغط كبير".

 

وبسؤاله عن المقارنة بين "خالد بيبو" وسيد عبد الحفيظ، قال: "سيد عبد الحفيظ حقق إنجازات قوية وهو شخص ناجح وتعاملت معه أثناء وجودي في الأهلي، وكذلك خالد بيبو اللاعبين المتواجدين حاليا يمدحونه وأعتقد أنه سيقدم أداء جيدا وسينجح".

 

وأكمل: "جميعنا رأينا العلاقة بين سيد عبد الحفيظ وخالد بيبو وهذا ما تربينا عليه في الأهلي، ويدعمان بعضهما ودائمًا ما نساند بعضنا البعض ولا توجد مقارنة بين الاثنين".

 

واختتم تريزيجيه: "أتواصل مع حسام غالي بشكل متباين وتشرفت باللعب معه في منتخب مصر والأهلي، ووقف بجانبي منذ صعودي من الناشئين إلى الفريق الأول بـ الأهلي، وهو كان صعبا للغاية في الملعب، ولكنه كان يساندني بقوة".