الثلاثاء 18 يونيو 2024

تيام مصطفى قمر يتعرض لوعكة صحية

تيام مصطفى قمر

فن30-5-2024 | 22:29

أحمد نيازى الشريف

تعرض الفنان الشاب تيام نجل النجم مصطفى قمر لوعكة صحية مفاجئة، حيث نقل على إثرها إحدى المستشفيات والتى قامت بإجراء الفحوصات الطبية عليه.

وحرص الفنان مصطفى قمر على طمئنة جمهوره عن حالة نجله تيام الصحية قائلاً " أن تيام تعرض لنزلة شعبية حادة وأجرى عدة تحاليل فحوصات، وحاليا يتواجد في المنزل بعد الاطمئنان على حالته، وحالته مستقرة.

وفى سياق متصل أيضاً أن آخر أعمال الفنان الشاب تيام مصطفى قمر مشاركته ضمن قائمة ابطال فيلم " أولاد حريم كريم" بطولة والده النجم مصطفى قمر، والذى شاركه البطولة مجموعة من النجوم أبرزهم بسمة، داليا البحيري، علا غانم، وخالد سرحان، وبشرى، عمرو عبدالجليل، وتيام مصطفى قمر، هنا داود، رنا رئيس، كريم كريم، يوسف عمر، والعمل من تأليف زينب عزيز ومن إخراج على إدريس.

وتدور أحداث فيلم "أولاد حريم كريم" فى إطار اجتماعى مليئ بالكوميديا الجادة حول رجل ارمل يعيش مع أبنته الوحيدة، والتى أحبت شابا فلم يراه مناسبًا لها، فيقرر التدخل فى حياتها وعثر لها على عريس "لقطة" وتتوالى الأحداث بعد ذلك.

جدير بالذكر أن فيلم "أولاد حريم كريم" يعد استكمالًا لفيلم "حريم كريم" والذى حقق نجاحًا كبيرًا وقت طرحه منذ 18 عامًا وبالتحديد في عام 2005م.